الفريق التطوعي لـ Ooredoo خلال حملة تنظيم جمع التبرعات في بنك الدم

Ooredoo تفخر بجهود فريقها التطوعي بحملة التبرع بالدم لضحايا مسجد الصادق

شارك فريق نعين ونعاون التطوعي التابع لبرنامج Ooredoo الكويت للمسؤولية الاجتماعية في تنظيم حملة التبرع بالدم يومي الجمعة والسبت بعد التفجير الإرهابي على مسجد الإمام الصادق في الصوابر، ذلك بالتعاون مع وزارة الشباب الدولة لشئون الشباب وفريق 25 التطوعي.

وقال مدير إدارة الاتصال المؤسسي في الشركة مجبل الأيوب "نحن فخورون بالشباب وحسهم الوطني واهتمامهم بالعطاء، حيث سارعوا بالتواجد في بنك الدم والمساعدة في تنظيم عملية التبرع على فترات طيلة ساعات العمل، كما قاموا بتقديم وجبات إفطار للمتبرعين. هذه هي روح عطاء شباب الكويت الذين نفخر بهم."

تأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية والتي تؤمن بمساعدة المجتمعات التي تفتقر إلى الخدمات كأحد أهم الفئات التي تضمن Ooredoo تقديم العون لها، لا سيما في شهر الخير.

وأضاف الأيوب أن الفريق التطوعي قام بتقسيم العمل بين بنك الدم وخيمة الإفطار التي قامت الشركة بنصبها أمام مبناها الرئيسي على شارع السور أوائل الشهر الفضيل وبرنامج نعين و نعاون يجني ثمار عمله في الأعمال التطوعية.

يذكر أن الشركة قامت بإطلاق برنامجها التطوعي نعين ونعاون في أواخر مايو الماضي كجزء من سياستها للمسؤولية الاجتماعية، ويهدف البرنامح لتدريب الشباب على العمل التطوعي من خلال دورات تدريبية ومحاضرات على أسس عالمية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة Spread the Passion غير الربحية.

 

×