بنك الكويت الوطني يعزز تواجده في المواقع الاستراتيجية ليبقى الأقرب إلى عملائه

بنك الكويت الوطني يعزز تواجده في المواقع الاستراتيجية ليبقى الأقرب إلى عملائه

عزز بنك الكويت الوطني تواجده في عدد من المواقع الاستراتيجية في الكويت ليكون الأقرب إلى عملائه أينما تواجدوا ويقدم لهم الخدمات المصرفية المتكاملة والحصرية التي تلبي متطلبات مختلف الشرائح. ويتواجد بنك الكويت الوطني حالياً في وزارة التربية في منطقة الشويخ إلى جانب المجلس الطبي - الشويخ الصحية.

ويقوم بنك الكويت الوطني بتسهيل إجراءات فتح الحسابات للموظفين والمراجعين عن طريق قيامهم بتعبئة نموذج طلب فتح الحساب، والتعرف عن كثب على اهتماماتهم بهدف العمل على مواكبتها وتوفير أفضل الخدمات وأحدث المنتجات وأكثرها تطوراً وابتكاراً.

وقد نجح بنك الكويت الوطني من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفية المحلية.

ويمتلك بنك الكويت الوطني أكبر شبكة فروع محلية تبلغ 66 فرعاً منتشرة في مختلف أنحاء الكويت، وقد قام مؤخراً بتعزيزها بافتتاح فرع له في مطار الكويت الدولي والمتوفر لعملائه على مدار الساعة، ويمنحهم المرونة والسرعة اللازمة لإتمام معاملاتهم المصرفية وضمان خدمتهم على النحو الأمثل.

كما يكرس بنك الكويت الوطني موقعه الريادي في سوق الخدمات المصرفية الشخصية في الكويت من خلال سعيه الدائم إلى الارتقاء بجودة خدماته وفق أرقى المعايير العالمية وابتكار وطرح العروض المجزية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية 1801801 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.nbk.com.

 

×