بيتر كالياروبولوس

"زين" تعيّن بيتر كالياروبولوس مديرا عاما لشركة تاتش في لبنان

أعلنت مجموعة زين عن تعيين بيتر كالياروبولوس في منصب المدير العام لشركة تاتش في لبنان - الشركة التي تديرها زين بالنيابة عن الحكومة اللبنانية-.

وذكرت المجموعة التي تملك وتدير 8 شبكات اتصالات متنقلة متطورة في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا أن كالياروبولوس سيمارس مهام عمله على الفور، حيث سيكمل قاعدة التحول القوية التي رسخها في الشركة المدير العام السابق وسيم منصور خلال الفترة التي تولى فيها مسؤولية مهام إدارة الشركة.

وإذ بينت زين في بيان صحافي أن وسيم منصور سيعود إلى تولي مهام عمل جديدة كواحد من قيادات المجموعة التنفيذية، فقد أوضحت أن كالياروبولوس من القيادات التي تملك مسيرة مهنية غنية في قطاع الاتصالات، حيث لديه سجلا حافلا في هذه الصناعة يمتد على مدار  30 عاماً، كما أنه لعب دوراً محوريا في تحوّل ونمو عدد من الشركات العاملة في منطقتي آسيا والمحيط الهادي.

الجدير بالذكر كالياروبولوس تولى المسؤولية في أكثر من منصب تنفيذي في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث له اسهامات واضحة في مجالات تجارب العملاء، وتحسين مستويات الأداء الانتاجي وتطبيق استراتيجيات النمو، كما عمل كعضو في مجالس إدارات العديد من شركات التكنولوجيا والاتصالات في كل من سنغافورة والهند والولايات المتحدة واستراليا ونيوزيلندا ودول منطقة الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجينهايمر "بفضل الخبرة الواسعة التي يتمتع بها كالياروبولوس في مجال التكنولوجيا والإدارة، وبفضل الدعم المتفاني من جانب جميع موارد مجموعة زين، فإنني على ثقة من أنه سيدعم أهداف وزارة الاتصالات اللبنانية في رؤيتها الرامية إلى الانتقال بقطاع الاتصالات إلى المستوى التالي".

وأضاف جيجينهايمر قائلا "أنتهز هذه الفرصة لأعبر عن خالص امتناني وتقديري للمدير العام السابق وسيم منصور، على العمل الأكثر من رائع، الذي قام به في شركة تاتش خلال الفترة الماضية، ونحن نتطلع إلى مزيد من اسهاماته معنا بعودته إلى العمل في مجموعة زين".

ومن جانبه قال كالياروبولوس المدير العام لشركة تاتش "إن مجموعة لديها خبرة وسمعة كبيرة في قطاع الاتصالات الإقليمي، وشركة تاتش في لبنان هي مكون رئيسي في ذلك".

وأضاف بقوله " سوق الاتصالات في لبنان يتقدم بسرعة ، ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع وزارة الاتصالات من أجل مصلحة جميع الأطراف ذات الصلة".

يذكر أن مجموعة زين تدير شركة تاتش منذ يونيو العام 2004، وتمتلك الشركة حصة سوقية رائدة تبلغ نسبتها 53 في المئة، فهي تخدم نحو مليوني عميل،  كما أنها نشرت خدمات الجيل الثالث في جميع أرجاء الدولة، بالإضافة إلى خدمات الجيل الرابع في بعض مناطق البلاد، وهي الخدمات التي توفر للعملاء خيارات واسعة في خدمات الاتصالات اتلمتنقلة وخدمات البيانات.    

 

×