أحمد الخضر

البنك الوطني يكافئ عملاءه بجوائز نقدية لغاية 5000 دينار وسحوبات أسبوعية وشهرية

أطلق بنك الكويت الوطني حملة "حوّل راتبك واربح فوراً وأسبوعياً وشهرياً" والمخصصة لمكافأة العملاء الذين يقومون بتحويل راتبهم إلى بنك الكويت الوطني.

وتستمر هذه الحملة لغاية ديسمبر2015 ، وتتيح هذه الحملة للعملاء الجدد الذين يحولون راتبهم إلى بنك الكويت الوطني الحصول على مبلغ نقدي فوري بقيمة تتراوح بين 100 دينار ولغاية 5,000 دينار، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب الأسبوعي للفوز بمبلغ 500 دينار نقداً. كما تتيح هذه الحملة لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين الذين حولوا راتبهم الى البنك الدخول في سحب شهري للفوز بواحدة من سيارات Mercedes CLA الست العصرية الجديدة.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر إن بنك الكويت الوطني يحافظ على موقعه الريادي في السوق المصرفية المحلية من خلال حرصه الدائم على توفير أفضل الخدمات والعروض المبتكرة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء. وتأتي حملة "حوّل راتبك واربح فوراً وأسبوعياً وشهرياً" في إطار سعينا المتواصل لمكافأة عملائنا من خلال تقديم مجموعة واسعة من المزايا والعروض المميزة المعدة خصيصاً لتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم.

وأضاف الخضر أن بنك الكويت الوطني ملتزم دوماً بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات ومنتجات مصرفية لمواكبة تطلعات عملائه واحتياجاتهم، وذلك إلى جانب التميّز في جودة الخدمة وتوفير المزايا التنافسية لعملائه وتعزيز جسور التواصل معهم. وينفرد بنك الكويت الوطني بامتلاكه أكبر شبكة فروع محلية ليبقى الأقرب إلى عملائه وضمان خدمتهم على النحو الأمثل.

ويستفيد عملاء بنك الكويت الوطني من مختلف الخدمات المصرفية بكل سهولة ومرونة بدءاً من سرعة إجراءات تحويل الراتب وصولا إلى الخدمات المتنوعة التي يوفرها من خلال شبكة فروعه الأكبر محلياً والتي تشمل الفروع وأجهزة السحب الآلي ونقاط البيع، إلى جانب فرع بنك الكويت الوطني في مطار الكويت الدولي المتوفر للعملاء على مدار الساعة، والخدمات المصرفية الكترونية "الوطني عبر الانترنت" و"الوطني عبر الموبايل" ليتمكن العملاء من متابعة أعمالهم المصرفية وإنجازها في أي وقت ومكان ومن دون تأجيل.

كما يحصل العملاء على العديد من العروض المميزة والمزايا الاستثنائية التي تحملها بطاقات الوطني الائتمانية مثل الدخول إلى قاعات الشرف في المطارات الدولية الكبرى وخدمة الكونسيرج المحلية والدولية والتأمين المجاني على السفر وخدمة إيقاف السيارات المجانية وغيرها العديد من العروض الحصرية محلياً وعالمياً، إلى جانب الاستفادة من برنامج مكافآت الوطني الذي يضم أكثر من 600 جهة ومحل من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

ويكرس البنك الوطني موقعه الريادي في السوق المصرفية من خلال سعيه الدائم إلى توثيق معرفته باحتياجات العملاء وتلبيتها على نحو كامل. كما يسعى دوماً إلى الارتقاء بجودة خدماته وفق أرقى المعايير العالمية وابتكار وطرح العروض المجزية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة الهاتفية المصرفية 1801801 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.nbk.com.

 

×