كواليتي نت

كواليتي نت تطلق أفضل عروض الـ 4G في الكويت

تحت شعار "الانترنت معاك .. وين ما رحت "! أعلنت كواليتي نت – المزود الأول للانترنت وخدمات الاتصالات المعلوماتية في الكويت  – إطلاق حملتها الترويجية الخاصة بالعروض الصيفية والتى بدأت من تاريخ 15 يونيو وتستمر لغاية 31 أغسطس 2015، وتشمل العروض على العديد من باقات الإنترنت المميزة التى تلبي إحتياجات عملائنا بالاضافة إلى السحوبات الإسبوعية والشهرية.

وفي هذا الصدد صرح مدير عام قطاع المبيعات في كواليتي نت السيد/ عيسى الكوهجي ، أننا نتطلع دائما لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات ونسعى لإرضاء جميع طموحات وإحتياجات عملائنا ، لذا قمنا بتصميم أفضل باقة إنترنت في الكويت حيث يستطيع عملاء كواليتي نت الحصول على إشتراك إنترنت منزلي بسرعات تبدأ من 2Mbps  ولغاية 24  Mbpsبالإضافة إلى راوتر إنترنت متنقل 4G مع إشتراك مسبق الدفع لخدمة الانترنت المتنقلة بأسعار تنافسية تبدأ من 8.25 د.ك شهريا.

وأضاف الكوهجي، إننا قمنا بتصميم مجموعة مبتكرة من الباقات الأخرى إضافة لباقة الإنترنت المتنقل 4G، حيث أطلقنا باقة الإنترنت المنزلي لمدة 24 شهر بسعر 18 شهر فقط ، كما يستطيع عملاء الباقة السنوية الجدد الحصول على راوتر/مودم الخدمة مجانا ، ويتأهل كافة عملائنا لدخول السحب الكبير الشهري على جائزة نقدية مقدمة من كواليتي نت تبلغ  قيمتها 3000 دينار كويتي نقدا بالاضافة لجوائز السحب الإسبوعية  القيمة من أجهزة الكترونية حديثة مثل (جهاز لابتوب Mac Pro، وجهاز iPhone 6، وكاميرا Go Pro 3 وجهاز PlayStation 4).

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة والفعاليات  وآخر الاخبار حول الخدمات  والمنتجات  يرجي التواصل معنا على صفحتنا بالفيسبوك  Qualitynetkw ، التويتر والانستاغرام Qualitynet_q8 ،اليوتيوب QualitynetKwt، وجوجل بلس Qualitynet.

 

×