احد الفائزين يتسلم جائزته

"بيتك": 7 فائزين في السحب الثاني لحملة البطاقات المصرفية

فاز 7 من عملاء بيت التمويل الكويتي "بيتك" بجوائز قيمة عبارة عن ربح قيمة مشترياتهم بحد اقصى 3000 دولار امريكي لكل منهم في السحب الثاني  للحملة الترويجية للبطاقات المصرفية التي حملت عنوان "اربح قيمة مشترياتك نقدا لغاية 3000 دولار"، والمستمرة حتى 15 سبتمبر 2015 ، لتشجيع  العملاء على  استخدام بطاقات الفيزا وماستركارد ( الائتمانية والاعتماد والدفع المسبق والصرف الالي) في مشترياتهم داخل وخارج الكويت.

والفائزون هم: عبد الله مبارك الهاشمي- راشد محمد الراشد - منتهى حمد الحساوى- عذارى صادق الفودرى- فتحية عبد الوهاب الشايجى – جابر محمد المرى- مشاري عواد الشمرى .

وقد سلم مدير دعم الخدمات في ادارة البطاقات المصرفية زيد عقاب الخطيب بعض الفائزين جوائزهم .

وتتيح الحملة حصول كل مستخدم لبطاقات "بيتك" على فرصة واحدة لدخول السحب لربح جائزة يومية قيمة عبارة عن "قيمة مشترياته نقدا لغاية 3000 دولار" مقابل كل 10 دنانير للشراء، من خلال استخدام بطاقات" بيتك" الائتمانية والاعتماد والدفع المسبق داخل وخارج الكويت، وكذلك من خلال استخدام بطاقات الصرف الآلي خارج الكويت فقط ، وكلما تضاعف مبلغ الإنفاق زادت فرص التأهل لدخول السحب الالكتروني الذي كان يجرى اسبوعيا.

وتأتى الحملة استمرارا للعروض المميزة التي يقدمها "بيتك" لعملائه من حملة البطاقات المصرفية المتنوعة مكافأة لهم، وأيضا حرصا على تحقيق طابع فريد ومميز لجميع بطاقات "بيتك" التي تقدم دائما قيمة مضافة لحاملها، بما يساهم في رضاء العميل وزيادة فرص استفادته عند الاستخدام، فضلا عن تعزيز تواجد البنك وحصته السوقية في هذا القطاع المهم. كما ترسخ الحملة مبادئ وأهداف "بيتك" في تنشيط حركة المبيعات وتحقيق الفائدة للعملاء مستخدمي البطاقة وللتجار، والسعي لتعزيز مفهوم استخدام البطاقات المصرفية بديلا عن النقود تفاديا للمخاطر التي يتعرض لها العملاء وتماشيا مع التوجهات المصرفية العالمية، وتعزيزا لسمعة "بيتك" بالسوق المحلية كأكبر البنوك المحلية من حيث قاعدة العملاء.

 

×