شعار حملة VIVA

ابقى على اتصال مع عائلتك خلال موسم العمرة في السعودية مع باقات التجوال الغير محدودة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن طرح أحدث باقات التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي ليستمتع عملاؤها بخدمات التجوال  المقدمة من VIVA أثناء سفرهم إلى الخارج.

تسمح  باقات التجوال لعملاء VIVA في دول مجلس التعاون الخليجي البقاء على اتصال دائم خلال سفرهم إلى الخارج ودون الحاجة إلى القلق بشأن فواتيرهم. وعلى أن يبدأ تطبيق أسعار الخدمة الجديدة اعتباراً  من أول ايام شهر رمضان المبارك في 18 يونيو 2015، وتغطي الدول التالية: (المملكة العربية السعودية، والبحرين، وعمان، وقطر، والإمارات العربية المتحدة) بالاضافة إلى الاردن والمغرب.

تعتبر هذه الباقة الجديدة  أفضل الطرق والأكثرها ملائمة لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق الذين يستخدمون هواتفهم الذكية للاتصال بشبكة الانترنت أثناء سفرهم في دول مجلس التعاون الخليجي. وسيحظى عملاء VIVA من فرصة الاستمتاع بخدمات التجوال إلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي والاستفادة من باقات "Surf-On" للتجوال والتي تبدأ من سعر 1 د.ك. لليوم مقابل كل 500 ميغابايت، وتعمل  في المملكة العربية  السعودية، البحرين ، الاردن والمغرب.

إلى جانب توفر باقات  التجوال الغير محدودة  صلاحيتها  14 يوماً بسعر 7 د.ك فقط وصلاحية 30 يوماً بسعر 14 د.ك، وتعمل هذه الباقات الغير محدودة  في المملكة العربية السعودية، البحرين ،عمان، قطر، والاردن. بالاضافة إلى باقة التجوال الاسبوعية تقدم 300 ميغابايت بسعر 7 د.ك فقط أثناء التجوال في الإمارات العربية المتحدة.

تتيح باقات Surf-On لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق أثناء تجوالهم في دول مجلس التعاون الخليجي الاطلاع على البريد الإلكتروني، قراءة الأخبار، تصفح الانترنت واستخدام البيانات.

من أجل تشغيل خدمة التجوال ومعرفة المزيد حول أسعار باقات التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي، يرجى زيارة أحد فروع شركة VIVA البالغ عددها 69 فرعاً والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 102 على مدار الساعة.

 

×