احدى الجولات الميدانية لموظفي بنك الكويت الوطني المتطوعين خلال الشهر الفضيل

بنك الكويت الوطني: جولات ميدانية لتوزيع الوجبات وموائد إفطار تستقبل آلاف الصائمين

يواصل بنك الكويت الوطني برنامج "افعل الخير في شهر الخير" السنوي بمناسبة شهر رمضان المبارك، وهو أول برنامج اجتماعي رمضاني انطلق قبل 20 عاماً، ويتضمن مبادرات غير مسبوقة وحملات واسعة النطاق لإفطار الصائمين ودعم الأفراد ومؤسسات المجتمع ، وذلك التزاماً من البنك بمسؤوليته الاجتماعية.

ويشتمل البرنامج على موائد إفطار يومية  تقام في خيمة  بنك الكويت الوطني الكائنة في منطقة شرق مقابل المسجد الكبير، وتستقبل آلاف الصائمين،  ويتولى  خدمتهم فريق المتطوعين من موظفي بنك الكويت الوطني، وذلك إلى جانب حملة افطار الصائمين عن طريق جولات ميدانية ضخمة  لتوزيع وجبات الافطار في مختلف مناطق الكويت على العمال خاصة في المناطق البعيدة والنائية إلى جانب المساجد والوزارات والمستشفيات والمرافق العامة.

كما يتضمن البرنامج توزيع كسرة الإفطار إضافة إلى أعمال تطوعية أخرى لخدمة الصائمين طوال الشهر الفضيل، وخاصة في العشر الأواخر لتوزيع المياه والتمر على المصلين في المساجد.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي إن بنك الكويت الوطني يفخر بكونه  سباق دائماً إلى إطلاق المبادرات الاجتماعية الهادفة، وهو أول من بادر لإطلاق المبادرات الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك من خلال برنامج "افعل الخير في شهر الخير" قبل أكثر من عقدين من الزمن والتي تتميز بحملاتها الواسعة النطاق لتوزيع وجبات الافطار وإقامة الموائد لإفطار الصائمين.

وأضاف التركي أن حملة إفطار الصائمين علامة فارقة في برنامج رمضان السنوي، ويحرص بنك الكويت الوطني على تكثيف مبادراته ضمن هذه الحملة  في كل عام خاصة من خلال الجولات الميدانية الضخمة لإفطار الصائمين طوال الشهر الفضيل في مختلف مناطق الكويت شاملة المساجد والوزارات والمستشفيات  والأماكن التي تتكاثر فيها العمالة ذات الدخل المحدود، بالإضافة إلى الجولات الميدانية على المرافق العامة مثل مطار الكويت الدولي وغيرها من المواقع الحيوية .

ويفخر بنك الكويت الوطني يفخر بكونه أحد رواد المسؤولية الاجتماعية في المنطقة، ويحرص من خلال هذا البرنامج على الحفاظ على عمق العلاقة مع المجتمع الذي ينتمي إليه. ويتضمن البرنامج  العديد من الفعاليات والأنشطة التطوعية، وذلك تجسيدًا للمسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك والتزاماً برسالته الراسخة في خدمة المجتمع.

 

×