زين

"زين" تُدشّن قناة الدفع المباشر بالتعاون مع جمعية إحياء التراث الإسلامي

دشّنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت خدمة قناة الدفع المباشر للدفع الرقمي Zain pay بالتعاون مع جمعية إحياء التراث الإسلامي وشركة "بولورو" ، والتي توفر من خلالها طريقة سهلة وآمنة لعملائها للتبرع لصالح الأعمال الخيرية.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنه بإمكان عملاءها الآن إجراء عمليات التبرع إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي ، وذلك من خلال خدمة قناة الدفع المباشر التي تعتمد على رصيد الهاتف دون الحاجة إلى استخدام البطاقات البنكية ، وستقوم الشركة قريباً بتوفير أجهزة خاصة للتبرع عبر الهاتف الذكي من خلال أفرع الجمعية.

وبينت زين أنها قامت بإطلاق خدمة قناة الدفع المباشر Zain pay في يونيو من العام الماضي ، ولاقت استحساناً من قبل عملاءها ، وتقوم بطرح هذه الخدمة لعملائها اليوم بالتعاون مع جمعية إحياء التراث الإسلامي وشركة " بولورو " لتقدم لهم فرصة إجراء عمليات التبرع بشكل ميّسر وآمن مع تزامن حلول شهر رمضان المبارك.

وأضافت الشركة أن هذه الخدمة أحدثت نقلة نوعية لأساليب عمليات الشراء لعملائها الراغبين بالتسوق على شبكة الانترنت أو أثناء عمليات الشراء المباشر للمنتجات الملموسة والافتراضية ، وذلك لكونها بديلاً آمناً وفعالاً لاستخدام بطاقات الائتمان كونها لا تتطلب تسجيل المعلومات السرية للبطاقات الائتمانية الشخصية.

وكشفت زين أن قناة الدفع المباشر متاحة لكافة عملائها ، حيث باستطاعة عملاء الدفع المسبق إجراء عمليات التبرع رصيدهم الحالي ، أما عملاء الدفع الآجل ، فبإمكانهم إعادة تعبئة رصيد (Zain Pay) التي توفر الرصيد الافتراضي عن طريق بطاقات التعبئة التي توفرها الشركة.

وأكدت الشركة أنها حريصة على تقديم أحدث ما توصل إليه قطاع خدمات القيمة المضافة من خدمات وحلول مبتكرة لتوفّر أفضل تجربة اتصالات لعملائها ، مبينةً أنها وفي هذا الإطار تسعى إلى توفير جميع التطبيقات الحديثة والحلول التقنية العصرية في صناعة الاتصالات بهدف تحقيق خدمات جيدة ذات قيمة مضافة تخدم توجهات وسلوكيات قاعدة عملائها الأكبر في الكويت.