بنك الخليج

بنك الخليج يجري السحب ربع السنوي 3 في 1 في مجمع الآفنيوز هذا المساء

أعلن بنك الخليج أنه سيقوم بإجراء سحبه ربع اسنوي "3 في 1" مساء اليوم الخميس، الموافق 25 يونيو 2015، في تمام الساعة العاشرة مساءً بمجمع الآفنيوز، المرحلة الثانية. وسيتم إجراء ثلاثة سحوبات في نفس الوقت والمكان، حيث يتم سحب الدانة عللى جوائز بقيمة 250,000 د.ك. و125,000 د.ك. و25,000 د.ك.، بينما تشمل سحوبات حسابي red والراتب سيارة كاديلاك SRX جديدة وعلى جائزة نقدية تصل إلى 1500 د.ك. وسيجرى السحب تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

للتأهل لسحوبات الدانة القادمة، ليس على العملاء سوى المحافظة على الحد الأدنى لرصيد الحساب وهو 200 د.ك. أما العملاء الجدد فيمكنهم فتح حساب الدانة عن طريق زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً والمنتشرة في أنحاء الكويت. كما يستطيع العملاء الذين لديهم حسابات زيادة إيداعاتهم لمضاعفة فرص فوزهم في السحب وفي السحوبات اليومية على جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار كويتي لكل يوم عمل.

بالإضافة الى ذلك، يتيح حساب red و الراتب للعملاء الجدد الذي يقومون بفتح حسابات لأول مرة وتحويل إعانتهم الطلابية أو رواتبهم إلى بنك الخليج التأهل لدخول سحب شهري على جائزة نقدية تصل إلى 1500 د.ك. هذا إلى جانب جائزة السحب ربع السنوي التي ستكون من نصيب أحد أصحاب الحظ الوفير الذي سيفوز بسيارة كاديلاك SRX جديدة.

لمعرفة المزيد حول حسابات الدانة والراتب وred والسحوبات عللى الجوائز، يمكنكم زيارة أي من فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 أو زيارة موقع البنك www.e-gulfbank.com للحصول على معلومات حول منتجات وخدمات البنك بشكل عام.

 

×