فيفا

VIVA تدعم فئة الشباب في أنشطتهم الرياضية

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن دعوة عملائها من عشاق كرة الصالات لحضور ومتابعة مباريات دورة الروضان لكرة القدم بنسختها السادسة والثلاثين، والتي تقام تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه.

وقد حرصت VIVA على التواصل الفعال مع جميع شرائح المجتمع، وخصوصا فئة الشباب، ودعم أنشطتهم الرياضية والمساهمة في تعزيز المنافسة في الألعاب الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، وشملت الأنشطة التي قدمتها VIVA مشاركة الجمهور بالمسابقة الأسبوعية "تسجيل الهدف بالمرمى" والتي ستقام في يوم الخميس من كل اسبوع، بالاضافة إلى تقديم العديد من الهدايا والجوائز المميزة للفائزين بهذه المسابقة وذلك بحضور أيمن سالم المطيري ، مدير أول إتصالات الشركات في VIVA .

وتأتي رعاية VIVA لهذا الحدث الرياضي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع، ولما توليه الشركة من اهتمام كبير لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية، حيث تعد هذه الدورة من أبرز الأنشطة الرياضية التي تقام خلال الشهر الفضيل حتى باتت تحتل موقعا مميزا على خارطة الدورات الرياضية الرمضانية. إلى جانب انها تمثل أيضا دعماً لافتاً لمحبي ومشجعي كرة القدم في منحهم فرصة متابعة المنافسة الرياضية المشوقة بين مختلف الفرق، بالاضافة الى التعرف عن قرب على التفاصيل التي تشهدها هذه الدورة.

 

×