قيادات البنك الوطني يتوسطون الخريجين

بنك الكويت الوطني يحتفي بتخريج الدفعة الثامنة من متدربي برنامج الشباب

احتفل بنك الكويت الوطني بتخريج الدفعة الثامنة من الموظفين الجدد من برنامج الشباب المخصص للكوادر الوطنية الشابة من حملة الدبلوم حديثي التخرج، وذلك في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى استقطاب الكفاءات الوطنية وتنمية قدراتها.

وحضر الاحتفال مدير عام مجموعة الموارد البشرية عماد أحمد العبلاني إلى جانب قيادات من البنك. وقد كرم بنك الكويت الوطني خلال هذا الاحتفال المتدربين الشباب بعد أن اجتازوا بنجاح برنامجاً تدريبياً مكثفاً مدته شهرين ونصف الشهر، وذلك استعداداً لالتحاقهم بالعمل في إدارات البنك.

ويوفر "برنامج الشباب" فرصةً للخريجين الجدد للتدريب، تشمل تعلم المهارات الأساسية في العمل المصرفي وبناء الأداء المتميز والتغيير والابتكار إلى جانب علم الإدارة والاتصال الفعال، مما يؤهل المتدربين لاحقا للالتحاق مباشرة  بالعمل الميداني.

ويأتي "برنامج الشباب" ضمن البرامج التدريبية التي يطلقها البنك الوطني سنويا بهدف دعم الكفاءات الوطنية وإعدادها للعمل المصرفي واطلاعها على التطور المتواصل في الخدمات المصرفية. كما أن هذا البرنامج جزءٌ لا يتجزأ من المسؤولية الاجتماعية لبنك الكويت الوطني ويندرج ضمن العديد من البرامج التدريبية السنوية التي يطلقها البنك للكوادر الوطنية والمعدة وفق معايير منهجية وعلمية متطورة تهدف الى صقل الكفاءات والقدرات للطلبة والخريجين.

ويقوم بنك الكويت الوطني سنويا بإطلاق برامج تدريبية تستهدف الطلبة والخريجين وتوفر أعلى مستويات التدريب ومنها برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والجامعات والمعاهد و"أكاديمية الوطني" المخصصة لحملة الشهادات الجامعية من الكوادر الكويتية الشابة التي تم اختيارها للعمل في البنك، الى جانب مئات البرامج التي تعدها مجموعة الموارد البشرية للموظفين وبرامج التطوير المهني في مختلف مجموعات البنك واداراته.

 

×