المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر

"مشتاقين" أغنية بنك الكويت الوطني لهذا العام بمناسبة شهر رمضان

أطلق بنك الكويت الوطني إعلاناً تلفزيونياً خاصاً بمناسبة شهر رمضان المبارك يتضمن أغنية بعنوان "مشتاقين" تسلّط الضوء على التفاعل الاجتماعي للأسرة والأطفال مع قدوم الشهر الفضيل بما يمثله من عادات وتقاليد كويتية.

ويندرج هذا الإعلان التلفزيوني ضمن برنامج بنك الكويت الوطني المخصص لشهر رمضان والذي ينظمه سنوياً انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية. ويعرض الإعلان يومياً على شاشات القنوات الفضائية الكويتية ، إلى جانب صفحات البنك على يوتيوب وانستاغرام وفيسبوك.

وقالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر إن بنك الكويت الوطني حريص على المشاركة والتفاعل مع المجتمع الذي ينتمي اليه في مختلف المناسبات وخاصة خلال الشهر الفضيل وذلك التزاماً منه بمسؤوليته وواجبه الاجتماعي.

وأضافت المطر أن بنك الكويت الوطني دأب على اطلاق حملة تلفزيونية مخصصة لشهر رمضان، ويقدم من خلالها فكرة مبتكرة  تهدف في كل مرة إلى تسليط الضوء على المفاهيم الاجتماعية والعادات الاصيلة التي تكرس هوية المجتمع الكويتي وتعكس أبرز سماته وتطرحه بأسلوب مبتكر.

ويتألف الإعلان التلفزيوني الجديد من مجموعة مشاهد فنية تستعرض التفاعل الأسري والاجتماعي مع قدوم شهر رمضان المبارك  بقالب فني يعيد الى الذاكرة العلاقة الاجتماعية للكويتيين مع هذا الشهر الفضيل وتوعية وتشجيع الأجيال الشابة على التمسك بها والتفاعل معها، ناهيك عن أنه يمثل مادة ترفيهية وهادفة للمشاهدين تغني أوقاتهم خلال أيام الشهر الفضيل.

وتأتي حملة الإعلانات التلفزيونية الرمضانية في إطار برنامج شامل دأب بنك الكويت الوطني على تقديمه سنوياً انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية ومواكبة لشهر رمضان الكريم، ويشتمل على العديد من الأنشطة والفعاليات وأبرزها حملة "موائد الوطني لإفطار الصائمين" وتنظيم حفلات القرقيعان للأطفال في مختلف مواقع وفروع البنك، إلى جانب الزيارات الميدانية لفرق العاملين لدى البنك إلى مستشفى الوطني التخصصي للأطفال وبيت عبدالله وأعمال التبرع والدعم التي يقدمها البنك لمختلف الهيئات الخيرية والإنسانية.