جانب من الزيارة

"بيتك" ينظم زيارة للادارة المركزية للعمليات 112

نظـم بيت التمويل الكويتي "بيتك" زيارة  للادارة المركزية  للعمليات 112 التابعة لوزارة الداخلية قدم من خلالها التهاني بشهر رمضان المبارك وشارك بعض مسئولي وافراد الادارة الإفطار في مقر العمل تقديرا لجهودهم ودورهم المهم والحيوي في خدمة الوطن والمواطنين، وضمن برنامج "بيتك" الرمضاني الحافل بالفعاليات والانشطة الاجتماعية.

ويهدف "بيتك" من هذه الزيارة الى تعزيز العلاقات الأخوية وتقوية الروابط الإنسانية التي تجمع بين أفراد المجتمع الواحد بكل فئاته ومكوناته وتدعيم اطر التعاون مع مؤسسات الدولة.

ويولي "بيتك" جهود القائمين على الأمن بمختلف القطاعات اهتماماً كبيراً لخصوصية عملهم والظروف الصعبة والشاقة التي يؤدون فيها مهامهم الحيوية لأمن وسلامة المجتمع خصوصا خلال شهر رمضان حيث يتزامن موعد الافطار مع موعد المناوبة، كما تأتي هذه المشاركة في إطار التواصل مع شرائح المجتمع وتحفيز العاملين ورفع الروح المعنوية لديهم أثناء تأديتهم الواجب.

من جهتهم، ثمن العاملون فى الادارة المركزية للعمليات  مبادرة "بيتك" في مشاركتهم بالافطار معربين عن شكرهم للبنك والقائمين منه على هذه المبادرة التي تعكس انتماء البنك للمجتمع وانصهاره فيه، كما أشادوا بدور "بيتك" المميز في خدمة المجتمع وحرصه الدائم على المشاركة في تعزيز اواصر التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة.

 

×