فريق اتصالات الشركات في VIVA يقدموا الهدايا للمسنين

VIVA تشارك دار رعاية المسنين فرحة شهر رمضان المبارك

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن مشاركتها دار رعاية المسنين فرحة شهر رمضان المبارك استكمالاً لمسيرتها الداعمة للمجتمع المحلي.  

قام فريق قسم اتصالات الشركات في VIVA بزيارة دار المسنين رغبةً في اضفاء لمسة وفاء لهذه الفئة العمرية العزيزة على قلوب الجميع،  والتي هي بحاجة لمزيد من التواصل الاجتماعي وخصوصاً خلال هذه الأيام المباركة، حيث حرصوا على تقديم مجموعة كبيرة من الهدايا للمسنين  كمشاركة وجدانية معهم.

تحرص VIVA على التواصل مع مختلف فئات المجتمع  في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي وضعته لتعزيز روح الخير في المجتمع الكويتي. وتستغل VIVA هذه المناسبة لتعبر فيها عن عمق التقدير والعرفان للمسنين  الذين ساهموا في تطوير هذا المجتمع ولبث الفرح والسرور في نفوسهم. مؤكدةً حرص الشركة على الاحتفال ومشاركة المجتمع إحتفاله بمختلف المناسبات وأنها تضع ضمن أهم أولوياتها رسم الإبتسامة على وجوه كل من ضحى بالغالي والنفيس في سبيل تربية أبناء صالحين تفخر بهم الأوطان.

وتأتي هذه الفعاليات تأكيداً على التزام VIVA بخدمة المجتمع الكويتي ولعب دو فاعل فيه من خلال مجموعة مبتكرة من البرامج والمبادرات الاجتماعية.  ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA على موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.