رمضان أجمل مع تطبيق 'زين الشهور'

"زين": رمضان أجمل مع تطبيق "زين الشهور"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن إطلاقها النسخة الرابعة والجديدة من تطبيق "زين الشهور" مجاناً لعملائها بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك ، والذي يتطابق مع جميع أنواع الأجهزة الذكية التابعة لنظام iOS ونظام Android.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها أطلقت النسخة الجديدة من تطبيق "زين الشهور" الرمضاني للعام الرابع على التوالي لما لاقى من إقبال كبير من قبل عملائها ، حيث يوفّر التطبيق المجاني مجموعة من الحلول والخدمات المتعلقة بآداب وسنن الشهر الكريم.

وأشارت زين إلى أن المحتوى والخدمات التي يقدمها تطبيق "زين الشهور" تم إضافتها لتساعد عملائها على تحقيق أهداف الشهر الكريم ، حيث يقدم أجمل التلاوات القرآنية والأدعية الحكيمة وإمساكية شهر رمضان ، بالإضافة لجدول شامل يتضمن قائمة المقرئين في المساجد التي تقام بها صلاة قيام الليل.

وبينت الشركة أن النسخة الجديدة من التطبيق تقدّم أيضاً البرنامج الحصري الذي تُعرض حلقاته يومياً بالتعاون مع الشيخ طلال فاخر ، حيث تتضمن مختلف المواضيع الإسلامية والنصائح والمواعظ الهامة التي تجيب على تساؤلات الجمهور خلال الشهر الكريم والمتعلقة بالصيام وآدابه.

وقامت زين كعادتها السنوية بإطلاق مسابقتها الرمضانية اليومية من خلال تطبيق "زين الشهور" ، حيث يمكن للعملاء الراغبين في التأهل لربح جوائز قيّمة إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية برقم الإجابة الصحيحة إلى الرقم 99994 ، وسيتم اختيار فائزين اثنين سيحصل كل منهم على جوائز قيّمة ، مبينةً أنه سيتم الإعلان عن الفائزين بعد عيد الفطر السعيد.

وأفادت الشركة أنه باستطاعة عملائها تحميل التطبيق مجاناً عن طريق البحث عن "زين الشهور" أو "Zain AlShuhoor" في الـApp Store و Google play.

وأكدت زين أنها مستمرة في تقديم الخدمات المميزة والحصرية خلال شهر رمضان المبارك إيفاءً بوعودها لمشتركيها لتقديم أفضل الخدمات والعروض ، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات الاجتماعية التي تنظمها وتتبناها الشركة في الشهر الكريم ، والتي تأتي ضمن حملتها الرمضانية المكثفة التي أطلقتها مؤخراً لاستقبال خير الشهور. 

 

×