بنك الخليج

تأمين سفر مجاني لحاملي بطاقات بنك الخليج الإئتمانية

أعلن بنك الخليج عن منح حاملي بطاقاته الإئتمانية وجميع أفراد عائلاتهم خدمة التأمين على السفر مجاناً عند شراء تذاكر السفر بواسطة بطاقات بنك الخليج الإئتمانية. وبالاضافة إلى ذلكن يمكن استخدام هذا التأمين للحصول على تأشيرات "شينغن" لزيارة دول الاتحاد الأوروبي. ويعتبر هذا العرض صالح حتى 30 أبريل 2016.

ويقدم بنك الخليج  خدمة  التأمين على السفر مجاناً لحاملي بطاقات بنك الخليج الإئتمانية وذلك عند شراء تذاكر السفر كحد أدنى للشراء بقيمة 75 د.ك لتؤمن لك ولعائلتك الحماية أثناء السفر. يغطي التأمين على السفر رحلات متعددة وعلى مدار 24 ساعة خلال السفر خارج الكويت، ولفترة لا تتجاوز90 يوماً (للرحلة الواحدة) كحد أقصى، وتشمل التغطية بعض الحالات الخارجة عن الإرادة التي قد تحدث أثناء السفر مثل الغاء الرحلات، وفقدان الأمتعة أو تأخرها، أو حالات الطوارئ الطبية.

ويستفيد حاملو بطاقات بنك الخليج وأفراد عائلاتهم، بمن فيه الزوجة والأبناء دون سن 18 عاماً، من تغطية التأمين على السفر مجاناً، والاستمتاع برحلتهم عند شراء تذاكر السفر باستخدام بطاقات بنك الخليج الإئتمانية.

وللحصول على مزيد من المعلومات حول خدمة التأمين المجاني على السفر أو أي من عروض بنك الخليج  الائتمانية الأخرى التي يقدمها لعملائه، يستطيع العملاء زيارة موقع البنك الإلكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805، أو زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 58 فرعاً للحصول على المساعدة والتوجيه.

 

×