عبدالعزيز البدران مع الرئيس التنفيذي لـ شركة هواوي الكويت وقطر أثناء الإحتفال

VIVA تحتفل بإطلاق نظام الاتصال الصوتي Voice عبر تقنية LTE مع هواوي

احتفلت  شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت أمس، بإطلاق  خدمة الاتصال الصوتي Voice over LTE  المتطوّرة عبر تقنية التطور الطويل المدى (LTE) مع شركة هواوي.

وفي هذا الإطار واستمراراً لمسيرتها الرائدة في عالم الاتصالات،  تصبح  VIVA  أول شركة اتصالات  تطلق هذه الخدمة لعملائها في الكويت والشرق الاوسط.

وقد حضر الاحتفال كل من الرئيس التنفيذي لشركة  VIVA، المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران، وأعضاء الإدارة التنفيذية في الشركة، إلى جانب الرئيس التنفيذي لـ شركة هواوي الكويت وقطر.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال البدران: " نحن فخورون  بأن تكون VIVA أول شركة اتصالات في الكويت وواحدة من أولى الشركات في جميع انحاء العالم في اطلاق خدمة الاتصال الصوتيVoice over LTE . لقد سعت VIVA لتكون دائماً الرائدة  في إطلاق تقنيات جديدة ومميزة ، والتي تضمن حصول عملائها على أحدث الابتكارات والمنتجات والخدمات في السوق . فنحن نتطلع إلى مواصلة  تعزيز شراكتنا مع شركة هواوي حرصاً منا على اثراء تجربة عملائنا في تقديم  أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم ورضاهم،  وبالتالي ستسهم في ازدياد قاعدة عملائنا في الكويت."

ومن خلال هذا الابتكار التكنولوجي الجديد،  يمكن للعملاء استخدام الإنترنت LTE في  إجراء المكالمات الفورية والتمتّع بمكالمات فيديو بتقنية HD الفائقة الوضوح، ومكالمات الوسائط المتعددة، مما يسمح  بالتنقل السلس للمكالمات الصوتية عبر تقنيات   3G,  2G و 4G. إن خدمة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطور الطويل المدى (VoLTE) تتيح لعملاء VIVA إجراء الاتصالات عالية الجودة مما يمنحهم تجربة أفضل بشكل عام.

 

×