بنك بوبيان

برايت لطب الاسنان ضمن قائمة بنك بوبيان للتمويل الصحي بدون ارباح

أكد بنك بوبيان ان برنامج التمويل الصحي والطبي بدون أرباح (صفر %) الذي أطلقه البنك يشهد إقبالا كبيرا من قبل العملاء المواطنين والمقيمين لاسيما وان البرنامج يغطي النفقات الطبية والعمليات الجراحية وذلك بالتعاون مع عدد من أرقى وأكبر المستشفيات والعيادات الخاصة في الكويت.

وأشار الى ان التعاون المثمر بين البنك وبين عيادة برايت لطب الاسنان قد أثمر العديد من المزايا للعملاء من خلال حصولهم على خدمات طبية عالية المستوى من العيادة المعروفة الى جانب التسهيلات المالية التي حققها لهم التمويل بدون ارباح من بوبيان.

مزايا البرنامج

ويعتبر برنامج التمويل من بنك بوبيان الاكثر تميزا كونه متاح للجميع حيث لا يشترط تحويل الراتب الى بنك بوبيان، كما يتيح للراغبين في الحصول على التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية تسديد قيمة العلاج بنظام الأقساط بدون أرباح لغاية 15,000 د.ك إضافة إلى تقديم خدمة تأمين إجمالي الدين مجاناَ، ويمكن الحصول على تمويل بنك بوبيان الصحي من خلال التعاون بين المستشفى والبنك حيث تتسم إجراءات الحصول على التمويل بالسرعة والسهولة في نفس الوقت.

ولا تتوقف الاستفادة من التمويل الصحي عند حد الشخص طالب التمويل حيث من الممكن أن يكون المستفيد شخص آخر بخلاف صاحب المعاملة حيث بإمكان الزوج طلب التمويل ويكون المستفيد زوجته في حالات الولادة على سبيل المثال أو بإمكان الأبناء طلب التمويل ويكون المستفيد الأب أو الأم.

ويشمل التامين العلاجات المختلفة ومن بينها عمليات علاج السمنة المفرطة الولادة وتقنيات وأساليب التلقيح الاصطناعي والعمليات الجراحية وعلاجات الأسنان وجميع الخدمات الطبية والعلاجية الأخرى باستثناء العلاجات التجميلية والحالات الطارئة وحالات الأمراض المزمنة.

 

×