بنك الكويت الوطني

فرع بنك الكويت الوطني في المطار متاحٌ للعملاء على مدار الساعة خلال رمضان

يستقبل بنك الكويت الوطني عملاءه في فرع مطار الكويت الدولي على مدار الساعة خلال شهر رمضان المبارك، ويقدم لهم مختلف الخدمات المصرفية التي توفرها فروع البنك المنتشرة في الكويت.

وفيما يتعلق بمواعيد العمل في فروع بنك الكويت الوطني خلال شهر رمضان المبارك، فتبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وذلك لخدمة جميع العملاء من خلال شبكة فروعه المحلية الأكبر على مستوى الكويت والبالغة 63 فرعاً.

كما يتيح بنك الكويت الوطني لعملائه التحكم بحساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة يومياً وطيلة أيام الأسبوع من خلال الانترنت "الوطني عبر الانترنت" والأجهزة الذكية "الوطني عبر الموبايل"، إلى جانب  الخدمة المصرفية الهاتفية والتي تعمل على مدار الساعة لتلبية كافة احتياجات واستفسارات العملاء.

وتوفر فروع بنك الكويت الوطني مختلف الخدمات والحلول المصرفية من خلال فريق عمل متخصص من موظفي بنك الكويت الوطني لتلبية احتياجات العملاء وضمان خدمتهم على النحو الأمثل. بينما ينفرد فرع بنك الكويت الوطني في المطار بتوفير الخدمات المصرفية للعملاء على مدار الساعة، وذلك إلى جانب خدمة السحب الآلي المتعددة العملات والمتاحة أمام المسافرين بست عملات عالمية رئيسية، وذلك إلى جانب الخدمات المصرفية التي توفرها فروع البنك الأخرى.

وتتوفر خدمة السحب الآلي المتعددة العملات من خلال ستة أجهزة تتيح السحب بست عملات عالمية رئيسية وهي الدولار الأميركي واليورو والجنيه الاسترليني والدرهم الاماراتي والريال السعودي، إلى جانب الدينار الكويتي.

ويواصل بنك الكويت الوطني تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفية من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت والتي تشمل الى جانب الفروع، أجهزة السحب الآلي ونقاط البيع. للمزيد، يمكن الدخول إلى موقع البنك الوطني على الإنترنت www.nbk.com أو الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801.

 

×