Ooredoo تطلق عرضاً حصرياً لعملاءها في الشهر الكريم

Ooredoo تطلق عرضاً حصرياً لعملاءها في الشهر الكريم

كشفت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية،عن عرضها الحصري والمميز لشهررمضان الكريم والذي يؤهل المستخدمين للحصول على إنترنت بلا حدود على الموبايل طيلة الشهر الكريم مقابل 5 د.ك. فقط.

ويعتبر هذا العرض هو الأول من نوعه في الكويت، حيث تم تصميمه خصيصاً ليتناسب مع احتياجات العملاء في الشهر الكريم، خصوصاً مع تزامنه مع الإجازة الصيفية. وتعليقاً على ذلك، قال مدير إدارة الاتصال مجبل الأيوب "أردنا أن نمنح عملاءنا تجربة تصفح الإنترنت بحرية تامة، خاصة مع كثرة المواد الترفيهية كالمسلسلات والبرامج التي يتم عرضها خصيصاً في شهر رمضان." وأضاف أن جميع عملاء Ooredoo يستطيعون الاستفادة من هذا العرض سواء كانوا عملاء دفع آجل أم دفع مسبق.

يسري العرض في الكويت فقط طيلة شهر رمضان الكريم، وينتهي مع انتهاء الشهر الفضيل، كما أن العرض متوفر فقط لمستخدمي الهواتف الذكية ولا يسري على أجهزة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة الراوتر. إضافة إلى ذلك، هذا العرض لا تطبق عليه سياسة الاستخدام العادل. أما عن كيفية الحصول على هذا العرض، فعلى العميل أن يقوم بارسال 1 برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 616.

يأتي هذا العرض استمراراً لسياسة الشركة في إثراء حياة عملاءها عن طريق توفير خدمات وعروض مبتكرة لهم. لمزيد من المعلومات عن العرض، يرجى الاطلاع على www.ooredoo.com.kw/ramadankuwait