بنك بوبيان

بنك بوبيان يطلق حملة خطوات للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي

أعلن بنك بوبيان عن برنامجه الاجتماعي والانساني لشهر رمضان المبارك والذي يعتبر الاكثر تميزا بين البنوك والشركات كونه يضم فعاليات وانشطة غير تقليدية ينفرد بها البنك في إطار حرصه على ان يكون له بصمة واضحة في خدمة المجتمع وتحقيقا لرسالته الاجتماعية والانسانية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في البنك عبدالله النجران التويجري في مؤتمر صحافي عقده للاعلان عن تفاصيل البرنامج " يتضمن برنامجنا الرمضاني هذا العام العديد من الفعاليات والانشطة التى تتمحور حول شعارنا الرئيسي الذي اخترناه وهو " دين السلام " للتاكيد على روح الدين الاسلامي وحرصه على بث السلام بين الجميع في مختلف بقاع الارض .  

واضاف ان اختيار موضوع السلام هذا العام ليكون محور انشطة البنك جاء من خلال "متابعتنا لاوضاع المنطقة والعالم الذي اصبح مليئا بالصراعات والانقسامات مما ادى الى انتشار حالة من التشاؤم والخوف من المستقبل بين الجميع ".

واوضح التويجري  ان الادارة التنفيذية العليا للبنك حرصت على ان يكون برنامج العام الحالي مميزا وحافلا بالكثير من الانشطة والفعاليات التى تهدف الى بث المزيد من روح التفاؤل بين الجميع في وطننا الحبيب .

وقال التويجري ان انشودة العام الحالي والتى تميز بها بنك خلال السنوات الاخيرة باعتبارها الركيزة الاساسية لاعلانته سيتم اطلاقها مع اول ايام الشهر الفضيل حيث ستكون مفاجأة للجماهير سواء من حيث الموضوع او التصوير متوقعا ان تحوز اعجابهم بسبب محتواها الانساني الرائع.

ونوه التويجري الى ان البنك سيطلق حملة مميزة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والاعلام الرقمي لنشر الانشودة بحيث تصل الى أكبر عدد ممكن حتى يمكن تحقيق الاستفادة من اهداف هذه الانشودة المميزة.

حملة خطوات

من ناحيته قال مدير عام بنك بوبيان وليد خالد الياقوت انه بعد النجاح الذي حققته حملة خطوات steps العام الماضي فان البنك وبالتعاون مع برج الحمراء والمجموعة التطوعية P5M سوف ينظم الحملة للعام الثاني مع تطويرها لتكون اكثر انتشارا وفائدة للجميع.

واضاف ان الحملة تعتمد على تشجيع رياضة المشي خلال الشهر الفضيل مقابل ان يقوم البنك بالتبرع بدينار واحد مقابل كل خمس دورات مشي يقوم بها اي شخص في برج الحمرا خلال ايام الاسبوع من الاحد الى الخميس قبل الافطار وتحديدا من الساعة 4 الى 6 م.

واشار الياقوت الى الاهداف العديدة التى حققتها الحملة وتسعى للاستمرار فيها وهي الحفاظ على الصحة من خلال ممارسة رياضة المشي الى جانب التركيز على واحدة من اهم قيم البنك وهي التبرع لصالح مختلف فئات المجتمع حيث سيتم تخصيص ريع العام الحالي لصالح الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع مؤسسة فوزيه السلطان  لإعادة التاهيل.

وحول الجديد في حملة خطوات هذا العام قال الياقوت ان الاستفادة من خبرات العام ساهمت في تطوير الحملة من بينها التركيز على مفهوم العائلة حيث يمكن للاسرة ان تشارك في هذه الحملة من خلال ممارسة المشي من قبل الاباء و الأمهات الى جانب وجود مكان مخصص للاطفال يمكنهم البقاء فيه والاستمتاع بالعاب وبرامج ترفيهية تحت اشرف متخصصين من مؤسسة فوزية السلطان.

واضاف انه سيتم تنظيم ورش عمل يومية تقدم من خلالها نصائح تتعلق بممارستنا اليومية وسلوكياتنا الصحية الى جانب تلك التى تتعلق بالعمل وغيرها.

اول بطولة كرة قدم للعملاء والموظفين معا

واشار الياقوت الى ان البنك سينظم لاول مرة بطولة كرة قدم رمضانية للموظفين والعملاء بهدف خلق المزيد من التواصل بينهم خارج نطاق العمل الرسمي حيث ستقام البطولة في الفترة من 23 الى 28 يونيو على ملاعب مدرسة ابن الاثير بالروضة.

واضاف ان البنك خصص جوائز قيمة تصل الى اكثر من 3 الاف دينار للفرق الفائزة الى جانب هدايا وجوائز للجمهور بالاضافة الى اختيار افضل لاعب وافضل حارس مرمى وغيرها من الجوائز.

مسابقة القرآن الكريم

من جانبه قال المراقب الشرعي في بنك بوبيان الشيخ محمد البراك ان البنك لاول مرة سيقوم بتنظيم مسابقة " رتل باتقان " لحفظ القرآن الكريم للناشئة والشباب من الذكور من سن 7 الى 17 سنة والتى تعتبر الاولى من نوعها على مستوى البنوك الكويتية كونها مفتوحة للجميع سواء كانوا من ابناء عملاء البنك او غيرهم.

واضاف ان الدورة الاولى من المسابقة سوف تقتصر على استقطاب عدد محدود من الناشئة والشباب حيث سيتم خلال الاعوام المقبلة تطويرها لتضم اعداد اكبر.

واضاف انه تم تقسيم المسابقة الى شريحتين الاولى من سن 7 الى 12 سنة حيث سيطلب منهم تسميع وتجويد سورة النبأ ومن سنة 13 الى 17 سنة لسورة الواقعة حيث يمكن التسجيل في المسابقة من خلال موقع البنك الالكتروني www.bankboubyan.com.

واشار الى ان البنك رصد جوائز قيمة توزع على 10 فائزين بواقع 5 لكل شريحة حيث سيتم اجراء المسابقة في الفترة من 28 يونيو الى الاول من يوليو المقبل.

رسائل دينية يومية  

واشارالشيخ البراك الى ان البنك سيقوم ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي ببث رسائل يومية له وللشيخ فواز الكليب مدير ادارة الرقابة الشرعية في البنك تتضمن الكثير من المعلومات القيمة حول شهر رمضان المبارك والصيام.

واضاف ان البنك كعادته سيكون مميزا في هذه الناحية بهدف اثراء الحصيلة الدينية لجميع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي.

القرقيعان وحساب الغالي

من ناحية اخرى قال التويجري ان البنك سينظم حفلا كبيرا لعملائه من اصحاب حساب الغالي للاطفال في منطقة الالعاب ( انفانتي ) في مول 360 حيث سيتم تنظيم مجموعة من الفعاليات المحببة لهم الى جانب توزيع القرقيعان عليهم.

واشار التويجري الى ان برنامج العام الحالي لتوزيع القرقيعان على الاطفال سيكون مختلفا حيث تم التعاون مع مجموعة " نحن متطوعات " التطوعية لتنظيم حملة جديدة للقرقيعان تتضمن زيارة مجموعة من الاندية الصيفية للاطفال حيث سيتم توزيع القرقيعان عليهم الى جانب قيامهم بتصميم علب قرقيعان خاصة سيتم لاحقا توزيعها على الاطفال في المستشفيات ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة.

واوضح التويجري ان هذه الحملة المميزة ستحقق اهدافا عديدة من بينها اشراك الاطفال تحت سن 12 عاما في خدمة المجتمع من خلال قيامهم بتصميم علب القرقيعان ومن ثم القيام بتوزيعها على الاطفال المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

توصيل وتوزيع العيادي

واشار التويجري الى ان البنك مستمر في خدمته المميزة بتوصيل العيادي الى العملاء بالتعاون مع شركة كويت كونسيرج حيث سيكون بامكان عملاء البنك من شريحة البلاتينيوم والمصرفية الخاصة طلب هذه الخدمة والحصول على خدمة توصيل العيادي اليهم.

من ناحية اخرى قال الياقوت ان البنك وللعام الثالث على التوالي سيقوم بتوزيع العيادي مجمع الافنيوز ثاني وثالث ايام عيد الفطر المبارك وهي الحملة التى لا زال البنك يتميز بها حيث لايزال الوحيد الذي يقوم بتوزيع عيادى على أبناء وبنات عملاؤه خلال العيد.

الموظفون محور اهتمامنا

من جانب اخر قال الياقوت ان البنك ينظم من خلال ادارة العلاقات العامة العديد من الانشطة الخاصة بموظفي البنك والتى تهدف الى زيادة تواصلهم خارج نطاق العمل الرسمي الى جانب تكريمهم وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة العملاء.

واشار الى البرنامج يتضمن العديد من الفعاليات من بينها المسابقة اليومية التى تهدف الى اثراء المعلومات الدينية للموظفين الى جانب بطولة كرة القدم للموظفين والعملاء ومسابقة حفظ القرآن الكريم كما يتضمن البرنامج حفل خاص لابناء الموظفين احتفالا القرقيعان.