هاتف Ascend P8 من شركة هواوي

VIVA تطلق أحدث الهواتف الذكية Ascend P8 من شركة هواوي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت أنها ستطرح لعملائها أحدث الهواتف الذكية Ascend P8 من شركة هواوي،  مما يجعلها أول مشغل اتصالات يطلق الجهاز الجديد في السوق الكويتي.

سيتسنى لعملاء VIVA الحاليين والجدد عند زيارة أي من أفرع VIVA أو أي من وكلائها المعتمدين، الاستمتاع حصرياً  بهاتف هواوي Ascend P8 الجديد وذلك اعتباراً من 15  يونيو 2015.

وتتطلع VIVA دوماً إلى منح عملائها كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصالات،  لتتيح لهم الاستمتاع بكل ما تقدمه تجربة الهواتف الذكية وبأسعار تنافسية، حيث سيتمكن عملاء VIVA الدفع الآجل الحاليين والجدد من الإستمتاع بأحدث الهواتف الذكية Ascend P8  من شركة هواوي بـــ15 دينار كويتي فقط.

يعمل هاتف Ascend P8  من شركة هواوي بنظام تشغيل Kirin 930 chip 64-bit مع شاشة عرض بقياس 5.2 إنش  وبدرجة وضوح عالية قدرها 1080 x 1920 . كما وأنه مزود بمعالج بيانات رباعي النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز، وذاكرة داخلية بسعة 32 و 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي "RAM" بسعة 3 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

هذا وتسعى VIVA بصورة مستمرة إلى تقديم باقات مميزة إلى عملائها تجمع بين التميز في جودة الخدمة والقيمة المالية المضافة.  

لمعرفة المزيد حول أحدث عروض هاتف Ascend P8 أو أي من العروض الأخرى التي تقدمها VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 69 فرعاً أو أحد وكلائها المعتمدين. كما يمكنهم زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة.

 

×