فهد المخيزيم

المخيزيم: انشطة رمضانية لبرنامج "انا بيتك" تؤكد الهوية والدور الاجتماعي

قال مدير عام الاستراتيجية والعلاقات المؤسسية في بيت التمويل الكويتي "بيتك" فهد خالد المخيزيم ، ان الانشطة والفعاليات التي ينظمها "بيتك" في شهر رمضان المبارك، تؤكد دوره الاجتماعي وريادته في هذا المجال، بما ينسجم مع رسالته تجاه المجتمع بمختلف شرائحه، وتندرج ضمن برنامج " أنا بيتك"، الذي يتم إطلاقه على قنوات التواصل الاجتماعي، ووسائل الاعلام، متضمنا انشطة وفعاليات توعوية وإنسانية واجتماعية، بالإضافة إلى المسابقات.

واوضح المخيزيم في تصريح صحفي بأن برنامج "انا بيتك" في شهر رمضان يشمل نشاطات وفعاليات متنوعة ، حيث سيتواجد موظفو "بيتك" في المجمعات التجارية للقاء الجماهير بشكل مباشر، وتوزيع الهدايا الرمضانية والقرقيعان، وكذلك سينظم "بيتك" عددا من الجولات على المراكز الصحية والمستشفيات، لزيارة المرضى وتوزيع الهدايا عليهم.

واضاف: وفي خطوة لتعزيز القيم الانسانية بين افراد المجتمع، ونشر المحبة والتآخي، وتأصيل التقاليد التي جبل عليها المجتمع الكويتي في شهر رمضان سيقوم "بيتك" بتوزيع وجبات افطار الصائم، وتنظيم موائد الافطار للجهات التي تعمل اثناء وقت الافطار ضمن جهود تفعيل دوره الاجتماعي والإنساني.

اما فيما يخص المجال التطوعي أفاد المخيزيم بأن "بيتك" سيتيح الفرصة لموظفيه الراغبين في التطوع لخدمة المصلين وتيسير عملية السير، ومساعدة المتطوعين في الدفاع المدني ورجال الأمن المتواجدين في المسجد الكبير، وتوزيع المأكولات والمشروبات الباردة التي تساعد في التغلب على حرارة الجو، كما سينظم فعاليات للمشي والتوعية الصحية وتقديم النصائح والارشادات، التي تخص الصائمين تتعلق بنوعية التغذية واهمية الرياضة وذلك من خلال فعاليات خاصة بالتعاون مع هيئات وجهات مسئولة.

وفى سبيل استثمار وسائل التواصل الاجتماعي بما يناسب الشهر الفضيل، يطلق "بيتك" مسابقته السنوية على برنامج "انستغرام" لاختيار أفضل صورة، بحيث تلتزم الصور المشاركة بموضوعات ترتبط بشهر رمضان وأجوائه وفعالياته.

يذكر ان "بيتك" طرح  تطبيق القران الكريم على الهواتف الذكية، كإهداء يساهم في نشر القران الكريم لجميع مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم ، بما يعكس هوية "بيتك" باعتباره أول مصرف في الكويت يعمل وفق أحكام الشريعة وهو البنك الإسلامي الرائد عالميا.

 

×