بنك الخليج يطلق حملته الصيفية الحصرية لحاملي بطاقاته

بنك الخليج يطلق حملته الصيفية الحصرية لحاملي بطاقاته

أعلن بنك الخليج عن طرح حملته الصيفية المتميزة والحصرية لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع، اعتباراً من 1 يونيو ولغاية 30 سبتمبر 2015، حيث سيتأهل حاملو هذه البطاقات تلقائياً للدخول في السحب ويحصلون على فرصة الفوز بمجموعة واسعة من الجوائز القيمة عند استخدامهم بطاقات بنك الخليج الائتمانية داخل الكويت أو خارجها، أو عند استخدامهم بطاقات الدفع خارج الكويت.

وقد قسّم بنك الخليج هذه الحملة إلى مرحلتين للسحب على جوائز، حيث سيتمكن  العملاء من دخول السحب الأول والذي يقام في 10 أغسطس 2015 عند استخدام بطاقاتهم في الفترة من 1 يونيو إلى 31 يوليو. أما العملاء الذين سيستخدمون بطاقاتهم في الفترة من 1 أغسطس إلى 30 سبتمبر 2015، فسوف يتأهلون لدخول السحب الثاني والذي سيقام في 12 أكتوبر 2015.

هذا ويمنح كل سحب في هذه الحملة 6 عملاء من بنك الخليج فرصة الفوز بإحدى الجوائز القيّمة التي تتضمن باقتيّ سفر تبلغ قيمة كل منها 2,500 دينار كويتي، وسيارتان شيفروليه كابتيفا LS، وسيارة شيفروليه كامارو كوبيه LT، هذا بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي أحدث سيارة شيفروليه تاهو LS.

ويحصل كافة عملاء بنك الخليج على فرصة واحدة للدخول في السحب عند استخدامهم بطاقاتهم الائتمانية داخل الكويت بينما يحصلون على 3 فرص للسحب في حال استخدامها خارج الكويت، وذلك مقابل كل 10 د.ك يقومون بإنفاقها. أما عملاء بنك الخليج الذي يستخدمون بطاقات الدفع من بنك الخليج خارج الكويت فيحصلون على 3 فرص للدخول بالسحب مقابل كل 10 د.ك يتم انفاقها.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول أحدث العروض الترويجية التي يقدمها بنك الخليج، يرجى زيارة موقع البنك ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com ، أو مراجعة أحد فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً، أو الاتصال بمركز الخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1805805. 

 

×