جناح VIVA في معرض الفرص الدراسية الرابع

VIVA تشارك في معرض الفرص الدراسية الرابع

ضمن إطار مسيرتها للعطاء ومسؤوليتها الاجتماعية في دعم ومساندة أبناء المجتمع الكويتي في مجال التعليم والتطوير، شاركت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، في معرض الفرص الدراسية الرابع، الذي نظمه عمادة شؤون الطلبة في  جامعة الكويت الفترة من 8-10 يونيو 2015 والذي أقيم تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى.

يهدف المعرض إلى خدمة خريجي الثانوية العامة لتحديد وجهتهم العلمية والتخصصات التي يرغبون في دراستها سواء في جامعة الكويت أو الجامعات الخاصة داخل وخارج الكويت.

وتأتي رعاية VIVA  للمعرض من منطلق  حرصها على التواصل مع المؤسسات التعليمية والاهتمام بشريحة الشباب لاسيما في المجال التعليمي،  حيث تسعى VIVA  دائماً إلى احتضان تلك الفئة الواعدة من الشباب الكويتيين وتقديم الدعم لهم في هذه المرحلة الهامة من حياتهم الدراسية ، فهم الأساس المتين لمستقبل واعد وزاهر. لذا تحرص VIVA على توفير كل وسائل الدعم الهادفة للشباب وتسليحهم بالعلم والمعرفة من خلال بيئة مناسبة تحفزهم على بذل قصارى جهدهم في اكمال مسيرتهم التعليمية.

هذا وتواصل VIVA بتقصي الفرص المتميزة التي تساهم في رفعة المجتمع وخدمة مصلحة الشباب في إطار التزامها المستمر بمسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للمبادرات التثقيفية والشبابية المختلفة التي تضيف للشباب والمجتمع الكويتي على حد سواء.