بيتك

"أنا بيتك": برنامج رمضانى مبتكر يزخر بأنشطة متنوعة

انطلاقاً من حرصه على تعزيز أواصر الترابط والعطاء والإخاء، وتقوية التواصل والتفاعل والمشاركة مع أفراد المجتمع، أطلق بيت التمويل الكويتي "بيتك" برنامجه الرمضاني، "أنا بيتك"، بمناسبة شهر رمضان المبارك، على قنوات التواصل الاجتماعية، بالإضافة إلى الوسائل المتنوعة الأخرى، بهدف تقوية روح التعاون والتراحم بين جميع الفئات المجتمعية على مدار العام، وخصوصاً خلال هذا الشهر الفضيل.  

وتتمحور فكرة "أنا بيتك" حول قيمة الإنسان وعلاقاته مع أسرته وأصدقائه والمجتمع بشكل عام، ليعكس موضوع الحملة مبدأ الاحتواء والقيم الإنسانية الرفيعة... "فلكل منا بيت يحتويه". ويسلط "أنا بيتك" الضوء على العلاقات الإنسانية وروح التعاطف مع الآخرين سواءً في العمل، المنزل، الشارع أو في أي مكان آخر.

ويجسد معنى الاحتواء روح العطاء والرحمة والمودة، لتخاطب فكرة "أنا بيتك" شرائح مختلفة من أفراد المجتمع من خلال تسليط الضوء على مبادئ الإخاء والوئام التي تسود هذا الشهر الفضيل. ويركز "أنا بيتك" بصورة إبداعية مميزة على روح المشاركة والتراحم والمعاملة الحسنة بصورة إبداعية مميزة، بما ينسجم مع هويتنا الاسلامية ورسالتنا تجاه المجتمع الهادفة إلى تعزيز أواصر التواصل بين مختلف الفئات.

وقد أعد "بيتك" كعادته السنوية مجموعة أنشطة اجتماعية تنسجم مع هذا الشهر الفضيل والتقاليد المجتمعية فيه، وتعزز دور "بيتك" الاجتماعي ومنهجه خصوصا في مناسبات دينية مثل شهر رمضان.

ويعزز البرنامج الرمضاني جهود "بيتك" لتفعيل دوره الاجتماعي والانساني، في خطوة لتعزيز القيم الانسانية بين افراد المجتمع ونشر المحبة والتآخي.

 

×