وزير التربية د. بدر العيسى والصقر يكرمان أحد المتفوقين

الصقر: بنك الكويت الوطني يفخر بأبنائه المتفوقين ودعمهم أولوية لنا لأنهم أساس المجتمعات

أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر التزام البنك بدعم الشباب من طلاب وخريجين لأنهم أساس المجتمعات الناجحة، منوّهاً بحرص البنك الوطني على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لقطاع التعليم وتوفير التدريب والتطوير للطلاب والطالبات، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية وإيماناً منه بأهمية التعليم ودوره الحيوي في بناء مجتمع متطوّر.

كلمة الصقر جاءت خلال مشاركته في الحفل الرسمي لتكريم أوائل خريجي الثانوية العامة الذي أقامته وزارة التربية والتعليم العالي بحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى ورعاية بنك الكويت الوطني للعام الثامن على التوالي.

كما أعرب الصقر عن فخر بنك الكويت الوطني بأبنائه المتفوقين، وأشار في كلمته إلى أن بنك الكويت الوطني لا يألو جهداً في مساندة الشباب الكويتي وتوفير كل ما يحتاجونه لمواصلة مسيرة التفوق والإنجاز وتحقيق طموحاتهم ودعم التنمية والتقدم في الكويت. وأعرب الصقر عن افتخار بنك الكويت الوطني برعاية هذه المناسبة، مشيراً إلى أن بنك الكويت الوطني يطمئن لرؤية المستقبل متألقاً في عيون الشباب الكويتي المتفوق.

ولفت الصقر إلى أن رعاية بنك الكويت الوطني لهذه المناسبة سنوياً يدفعها إيمان البنك بقدرة الطلاب والطالبات وبإمكاناتهم المتميّزة التي تؤهّلهم لتقديم ما تحتاجه الكويت مستقبلاً، خاصة بوجود مؤسسات قادرة على الاستثمار في الكوادر الواعدة وخلق فرص وظيفية مستقبلية مناسبة لها.

من جهة ثانية، أكّد الصقر أن بنك الكويت الوطني، معتمداً على ثقافته في احتضان المتفوقين وتطويرهم، نجح منذ زمن طويل في الاستثمار بقدرات الشباب الكويتي الوطني وحقق تفوّقاً واضحاً في تقديم شخصيات قيادية في عالم المال والأعمال، مشيراً إلى أن الشباب هم صمّام أمان المستقبل واستمرارية المجتمع وديمومته، ومعتبراً أن دعم الشباب واجب وطني واستثمار مستقبلي حقيقي.

وفي السياق ذاته، تمنّى الصقر للطلاب والطالبات التوفيق في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، ليكونوا مساهمين أساسيين وفاعلين في صناعة مستقبل أكثر إِشراقاً لوطنهم الكويت، وحثّهم على اعتماد ثقافة التفوّق كنهج دائم يرافقهم في المراحل التالية من حياتهم الأكاديمية والعملية، على حد السواء.

واختتم الصقر كلمته بتهنئة الخريجين المتفوقين والإشادة بنجاحهم المميّز ومجهودهم الواضح، وشهد الحفل تكريم الطلبة الأوائل في كل من التخصصات العلمية والأدبية والدينية، إضافة إلى أوائل الثانوية العامة في مدارس التربية الخاصة.

من جانبه، اكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى عدم وجود أي توجه لرفع نسب القبول بالجامعة مشيرا إلى أنه لم يحسم أمره في موضوع من سيتولى منصب مدير الجامعة حتى الان.

وقال العيسى في تصريح للصحافيين خلال رعايته حفل التكريم ان قانون منع الاختلاط لازال لدى المحكمة الدستورية ونحن بانتظار ما ستحدده المحكمة.

 

×