فهد الفوزان

بنك بوبيان يضيف خدمتين جديدتين للخدمات المميزة التي يقدمها لعملائه عبر الانترنت والموبايل

أعلن بنك بوبيان عن اضافة مجموعة من الخدمات الجديدة التى تمثل نقلة نوعية وتطوير للخدمات المصرفية الالكترونية التى يقدمها البنك لعملائه عبر الانترنت والموبايل حيث أصبح بإمكان العملاء الحصول على خيارات مختلفة عند التحويل الدولي الى جانب خدمة الحصول على كشف الحساب الالكتروني.

وقال مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فهد الفوزان انه أصبح بامكان عملاء البنك من خلال خدمة التحويل الدولي الاختيار ما بين تحمل المرسل (العميل) لرسوم التحويل الدولي التي قد يخصمها البنك الآخر او تحميلها على المستفيد (المرسل اليه)، علما بأن جميع الخدمات المصرفية الالكترونية مجانية لجميع عملاء بنك بوبيان.

واضاف انه أصبح ايضا بامكان العملاء من خلال خدمة الحصول على كشف الحساب الالكتروني الاطلاع على تفاصيل الحسابات والبطاقات الائتمانية الخاصة عن طريق ارسال كشف حساب مفصل شهريا الى البريد الالكتروني الخاص بالعميل حيث يحق للعميل الاشتراك بهذه الخدمة من خلال قائمة الخدمات الالكترونية في الخدمة المصرفية عبر الانترنت او عبر تطبيق بوبيان موبايل.

واكد الفوزان ان هاتين الخدمتين كبقية خدمات البنك الالكترونية تتمعان بأعلى معاييرالامن وسلامة المعلومات.

واشار الى ان بنك بوبيان خلال السنوات الخمس الاخيرة حرص ان يكون له دائما السبق في طرح الخدمات والمنتجات الفريدة والجديدة على السوق الكويتي انطلاقا من شعاره " نعمل بإتقان " حيث ارتبطت عبارة لأول مرة في الكويت ببنك بوبيان بسبب حجم الخدمات والمنتجات التي كان للبنك الريادة في طرحها.

واضاف " يستلزم منا العمل بإتقان ان نكون دائما سباقين وان نكون دائما عند مستوى طموحات عملائنا ولذلك كان بنك بوبيان الاول خلال الاعوام الثلاث الاخيرة في الكثير من الخدمات والمنتجات التي طرحها في السوق الكويتي بل وفي بعض الأحيان الأول على مستوى الخليج أو الشرق الأوسط، وبعضها كان مفاجأة للمنافسين والعملاء على حد سواء “.

واشار الفوزان الى حجم الاستثمارات التي أنفقها البنك والتي يخطط لإنفاقها على مختلف قنوات التواصل مع العملاء سواء الفروع او مركز الاتصال اضافة الى قنوات التواصل عبر الانترنت والموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي ليكون قريبا الى عملائه ومعهم على مدار الساعة.

 

×