أيمن المطيري يتوسط اللواء/عبدالله المهنا واللواء/صالح بودستور

الداخلية تكرم VIVA تقديرا لدعمها ورعايتها لفعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد 2015

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، أنه تم تكريمها تقديراً لدورها في دعم ورعاية فعاليات "أسبوع المرور الخليجي الموحد 2015" والذي أقيم تحت شعار «قرارك يحدد مصيرك» بحضور اللواء/ عبدالله يوسف المهنا – وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور ورئيس لجنة فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد 2015،.

وقال أيمن سالم المطيري ، مدير أول إتصالات الشركات في VIVA : "يشرفنا هذا التكريم وبما يحمله من معاني سامية، فإن مشاركة ودعم VIVA في الأسبوع المروري ترجمة حقيقية لرغبة الشركة في مساندة ودعم الجهات التي تكرس نشاطها لرعاية وحماية المجتمع. كما أن أسبوع المرور هو مناسبة لإلقاء الضوء على مخاطر الحوادث المرورية واهمية احترام قواعد السير والقيادة السليمة الموجهة لمختلف شرائح المجتمع وخاصة الشباب."

واضاف المطيري: "تولي VIVA اهتمامها بالشباب والمجتمع وسعيه المتواصل لتعزيز الوعي والتعاون الاجتماعي المطلوب والتحلي بالمسؤولية اللازمة تجاه الغير والحد من حجم الحوادث المرورية التي تحصل باستمرار."

والجدير بالذكر بأن VIVA قد أقامت حملات إعلانية في التواصل الإجتماعي والوسائل الإعلام على دعم ومساندة وزارة الداخلية لإلقاء الضوء على إسائة استخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة وكانت الحملة بعنوان "صوت العقل". هذا وستواصل VIVA في نشر التوعية وترجمة مبادئها في دعم وتطوير البرامج الإرشادية والعمل على تعزيز دورها الاجتماعي النشط في خدمة المجتمع بمختلف فئاته.

الجدير بالذكر أن اسبوع المرور الخليجي الموحد يتخذ هذا العام شعار « قرارك يحدد مصيرك »، ويجري تنظيمه سنويا بالتعاون مع ادارات المرور التابعة لوزارات الداخلية في جميع دول مجلس التعاون الخليجي لنشر الوعي بين السائقين ومستخدمي الطرق حفاظا على حياتهم وتأمين سلامتهم.

ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.