احدى الجولات الميدانية التي قام بها متطوعو البنك العام الماضي

بنك الكويت الوطني يطلق برنامجه السنوي "افعل الخير في شهر الخير" في رمضان

يطلق بنك الكويت الوطني برنامجه الاجتماعي الخيري السنوي الخاص لشهر رمضان المبارك تحت عنوان "افعل الخير في شهر الخير"، وهو تقليد دأب البنك على تقديمه منذ أكثر من عشرين عاماً ويتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التطوعية، وذلك تجسيدًا للمسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك والتزاماً برسالته الراسخة في خدمة المجتمع.

ويستعد بنك الكويت الوطني لاستقبال الصائمين يومياً في الخيمة السنوية التي تم تجهيزها مقابل المسجد الكبير، حيث يستقبل المتطوعون من موظفي البنك الوطني الصائمين ويقومون بتوزيع  وجبات الافطار وتوفير الخدمة التي يحتاجونها.

وقال مدير العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبد المحسن الرشيد إن برنامج افعل الخير في شهر الخير هو تقليد سنوي دأب بنك الكويت الوطني على إطلاقه منذ أكثر من عشرين عاماً التزاماً بمسؤوليته الاجتماعية وانسجاماً مع دوره الريادي في قيادة المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع على مدى عقود طويلة.

وأضاف الرشيد أن بنك الكويت الوطني يفخر بكونه أحد رواد المسؤولية الاجتماعية في المنطقة، ويحرص من خلال هذا البرنامج على الحفاظ على عمق العلاقة مع المجتمع الذي ينتمي إليه. ويتضمن البرنامج  العديد من الفعاليات والمساهمات وأعمال الرعاية الاجتماعية والأنشطة التطوعية التي تترجم رسالة هذا الشهر الفضيل.  

وقد أنجز فريق المتطوعين في البنك كافة الاستعدادات اللازمة وجهّز المرافق والخدمات الضرورية للخيمة لاستقبال الصائمين اعتبارًا من أول أيام الشهر الفضيل. وإلى جانب الخيمة الرمضانية، يستعد بنك الكويت الوطني إلى تنظيم حملات ميدانية واسعة النطاق لتوزيع وجبات الافطار إلى مختلف المناطق في الكويت بالإضافة إلى زيارة العديد من المؤسسات والمستشفيات والمساجد  لتوزيع وجبات الافطار على العاملين والمصلين خلال الشهر الفضيل. وتجدر الاشارة غلى انه خلال العشر الأواخر، سيقوم البنك الوطني بتوزيع المياه والتمر على المصلين في المساجد في مختلف مناطق الكويت.

كما سينظم بنك الكويت الوطني خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك زيارات إلى مستشفى الوطني للأطفال وبيت عبدالله لتوزيع القرقيعان والهدايا على الأطفال وتهنئتهم بالمناسبتين. كما ستشارك مواقع التواصل الاجتماعي للبنك الوطني في هذا البرنامج الاجتماعي الحافل خلال شهر رمضان وستقوم بتنظيم العيديد من النشاطات عبر صفحات البنك المختلفة  من فيسبوك وتويتر وانستاغرام.

 

×