سلمان بن عبدالعزيز البدران وداني دويك وسعود المطيران يتوسطان الموظفين المكرمين

البدران: VIVA تؤمن بأن رأسمالها البشري هو أهم ثرواتها

أقامت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، حفل تكريم للموظفين المثاليين في القطاع التجاري –  إدارة المبيعات المباشرة تقديرا لانجازتهم ولاسهاماتهم المتميزة، حيث أقيم الحفل في المبنى الرئيسي للشركة تحت رعاية وحضور الرئيس التنفيذي المهندس/ سلمان بن عبدالعزيز البدران والرئيس التنفيذي للقطاع التجاري و مدراء الإدارات في VIVA داني دويك .

وبهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي المهندس/ سلمان بن عبدالعزيز البدران قائلا: "نحن سعداء اليوم بتكريم كوكبة من الموظفين والذين كان لهم دور أساسي في إبراز نجاح VIVA وما حققته من إنجازات ونتائج مثمرة خلال العام . ومما يؤكد على أن VIVA حريصة دائما على الإستثمار في العنصر البشري من أجل تقديم كل ماهو أفضل من خدمات و عروض تتناسب مع عملائنا الكرام".

وأضاف البدران: "تؤمن VIVA بأن رأسمالها البشري هو أهم ثرواتها كما توفر الشركة العديد من فرص التطوير والتدريب لموظفيها تماشياً مع استراتيجية الموارد البشرية التي تتبعها."

وخلال حفل التكريم، قام الرئيس التنفيذي بتكريم الموظفين المثاليين في القطاع التجاري –إدارة المبيعات المباشرة وتوزيع الشهادات.

وفي هذا الإطار، ينظم قطاع الموارد البشرية التابع لشركة VIVA برامج تدريبية شاملة بهدف الارتقاء بمهارات موظفيها في مختلف إداراتها و أقسامها وتعزيز مهاراتهم في مجالات متخصصة. وقد تم تكييف العديد من برامج التدريب بما يتوافق مع احتياجات VIVA ويستجييب للتطلعات المهنية لموظفيها حرصاً على تزويدهم بالميزة التنافسية التي ستتيح لهم ترسيخ مستقبلهم المهني وارتقاء أعلى المراتب في هذا القطاع.

 

×