الفائزة تتسلم جائزتها

بنك الكويت الوطني يسلّم رولز رويس فانتوم للفائزة حياة كريمي

سلّم بنك الكويت الوطني الفائزة حياة حسين كريمي سيارة رولز رويس فانتوم الفاخرة التي وصلت مباشرة من انكلترا إلى مقر شركة علي الغانم الوكيل الحصري لرولز- رويس في الكويت بعد انجاز تصميمها الذي استغرق عدة أشهر في منشأة "جود وود" لتصنيع سيارات رولز رويس الفاخرة.

وقدم بنك الكويت الوطني هذه الجائزة لأول مرة في الكويت ضمن حملة الموسم الفائت الصيفية المخصصة لمكافأة حاملي بطاقات الوطني المصرفية، وقد حصلت الفائزة أيضاً على رحلة استثنائية إلى منشأة "جود وود" في انكلترا حيث المقر الرئيسي لشركة رولز رويس بهدف تحديد المواصفات التي ترغبها في تصميم سيارتها.

وتتميز الحملات الصيفية السنوية لبنك الكويت الوطني بتوفيرها أضخم الجوائز والمكافآت الحصرية للعملاء، على غرار يخت أزيموت الفاخر وسيارة ماكلارين العصرية في السنوات الماضية. وقد قام بنك الكويت الوطني مؤخراً بالإعلان عن جائزة استثنائية جديدة لحملته الصيفية لهذا العام تتمثل بامتلاك أرض مميزة مطلة على البحر مباشرة في مدينة صباح الأحمد البحرية.

وجرى تسليم الجائزة بحضور المدير التنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني غدير العوضي  ومدير المبيعات  في شركة علي الغانم للسيارات عباس أشمر، في مقر شركة علي الغانم الوكيل الحصري لرولز- رويس في الكويت.

وتعتبر سيارة رولز رويس فانتوم أكثر السيارات رفاهية وفخامة لما تتميز به من تصميم يدوي أنيق ودقيق بالإضافة إلى أدائها المتفوق، وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات هي الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW و رولز- رويس في الكويت.

ويكرّس بنك الكويت الوطني ريادته في مجال البطاقات المصرفية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني وطرح العروض المجزية التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائه. ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع الرسمي nbk.com أو متابعة صفحات بنك الكويت الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك NBK Official Page ويوتيوب NBK Media وتويتر وانستاغرام @NBKPage.

 

×