تكريم الموظفين

"بيتك" يكرم مجموعة من موظفيه تقديرا لعطائهم خلال السنوات السابقة

كرم بيت التمويل الكويتي "بيتك" مجموعة من موظفيه تقديرا لجهودهم خلال فترة عملهم في "بيتك"، وأقيم لهم حفل تكريم عرفانا لما بذلوه وقدموه من عطاء طوال فترة خدمتهم ، حضره كل من رئيس مجلس الادارة حمد المرزوق والرئيس التنفيذي مازن الناهض وعدد من اعضاء مجلس الادارة والإدارة التنفيذية، وسط اجواء مفعمة بالود والثناء المتبادل واصدق الدعوات بالتوفيق والسداد للجميع.

واعرب المرزوق في كلمة ابتدأ بها الحفل عن ترحيبه بالمكرمين، وشكر وتقدير مجلس الادارة وجميع العاملين في "بيتك" على ما قدموه من عطاء، وما بذلوه من جهود طيبة كان لها كبير الاثر على ما حققه" بيتك" من نجاح خلال الفترة الماضية، مؤكدا ان "بيتك" هو بيت الجميع، ويجب ان يتواصل العمل لإكمال مسيرة النجاح التي بدأ بها.

واشار المرزوق الى ان التكريم يؤكد روح الاسرة الواحدة، وحرص "بيتك" على تقدير جهود ابنائه، والعلاقات الطيبة معهم، فالهدف هو مصلحة "بيتك" وعملائه، والارتقاء بأداء ودور هذه المؤسسة التي نتشرف جميعا بالانتماء اليها، داعيا الى ان يستمر التواصل والتعاون خلال الفترة المقبلة، لما فيه مصلحة "بيتك" .    

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي مازن الناهض ان التكريم هو استحقاق واجب للموظفين نتيجة حياة وظيفية مليئة بالعطاء، ادى كل واحد فيها ما عليه من مسئوليات وواجبات.

وجرى في نهاية الحفل توزيع الهدايا التقديرية للموظفين الذين تم تكريمهم، متمنين لهم التوفيق في حياتهم، حيث اكد المكرمون تقديرهم لهذه اللفتة الاخوية من قيادة "بيتك"، التي تؤكد دوما حرصها على الارتقاء بقيم وتقاليد العمل الاصيلة في "بيتك"، وابرزها العرفان والتقدير لجهود كل من ساهم في خدمته، مؤكدين انهم سيبقون على الدوام مخلصين ل"بيتك" ومنهج عمله ومتمنين له كل نجاح وازدهار.

 

×