بنك 'وربة'

مركز الاتصال في بنك "وربة" يوفر فريقاً متخصصاً لعملاء الصفوة

ضمن استراتيجيته لجعل التجربة المصرفية سهلة ومريحة وممتعة، وفي إطار سعيه لتمييز عملاء النخبة، أطلق بنك وربة خدمة جديدة لشريحة عملاء الصفوة وخصص لهم فريقاً متخصصاً للرد على إتصالاتهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بهدف تلبية إحتياجاتهم بأسلوب راقٍ وعصري. وقد سجل مركز الاتصال في وربة تلقيه أكثر من ربع مليون مكالمة منذ إطلاقه عام 2012.

وستقدم خدمة عملاء الصفوة الجديدة للعملاء قيمة مضافة من خلال إعطائهم الأولوية لإنجاز معاملاتهم والحصول على أفضل الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية المتوفرة لدى البنك والتي تناسب إحتياجاتهم دون حاجتهم لزيارة الفرع، إذ إنهم سيتمتعون بخدمة هاتفية مميزة وعناية خاصة من قبل فريق عمل مختار بعناية ومؤهل على درجة عالية من الخبرة والمعرفة، لإدارة حسابهم ومساعدتهم على تسيير شؤونهم المالية بمجرد اتصالهم بمركز الاتصال حيث يتم تحويلهم عبر نظام الرد الآلي مباشرة إلى فريق الصفوة.

وتعتبر خدمة العملاء حجر زواية في أهداف بنك وربة واستراتيجيته لتوفير أفضل المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لعملائه وتلبية تطلعاتهم وتوفير الراحة والرفاهية لهم، ويحرص وربة من خلال الخدمة الجديدة منح عميل الصفوة أرقى الخدمات وفق أعلى معايير الأمان المتبعة عالميا وبمنتهى السرية والخصوصية.  

وتعد الخدمات المصرفية لشريحة عملاء الصفوة أحد أهم المنتجات الاستراتيجية المقدمة من  المجموعة المصرفية للأفراد وتم تصميمها لتتمتع بقدرة تنافسية عالية تتناسب مع إحتياجات الفئة المستهدفة وأسلوب حياتهم وتلائم مكانتهم، الأمر الذي من شأنه تعزيز الثقة بالبنك وبالتالي زيادة حصته السوقية من خلال توسيع قاعدة عملائه والسعي الدائم إلى تعزيز علاقته بهم وإغتنام الفرص الجديدة للنمو التي توفر لهم أداة جيدة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لاستثمار مدخراتهم وتحقيق عوائد قوية عليها.

وتلقى مركز الاتصال في وربة أكثر من 250 ألف مكالمة هاتفية منذ إطلاقه في عام 2012م، وتمكن فريق عمل المركز من تلبية إحتياجات العملاء والاستجابة بسرعة لمكالماتهم، والرد على استفساراتهم وتلقي الاقتراحات وإيجاد الحلول السريعة والعملية لهم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، الأمر الذي أهله للفوز بجائزة أفضل مركز اتصال ضمن جوائز مجلة «بانكر ميدل ايست» للمنتجات والخدمات المصرفية في الكويت لعام 2014م من مؤسسة «سي بي آي فاينانشال».

ويعكس الرقم القياسي للمكالمات الهاتفية التي تلقاها مركز الاتصال الطلب المرتفع على منتجات وخدمات وربة المبتكرة في مجال الصيرفة الإسلامية، كما يؤكد أهمية مركز الاتصال في التطورات التى شهدها البنك منذ تأسيسه والدور المميز الذي يؤديه باعتباره صلة وصل مباشرة ودائمة مع العملاء، ونجاح البنك في كسب رضاهم.

جدير بالذكر أن وربة  يسعى باستمرار إلى تحديث أنظمة مركز الاتصال وتزويده بأحدث التقينات التي تتمتع بها البنوك العالمية مع استمراره في عملية التطوير والتدريب للكوادر وفق أعلى المعايير المهنية والعالمية حيث يحصلوون على الشهادة الدولية للبرامج المتخصصة في مجال مراكز الاتصال من شركة  CariZMa والمعتمدة من The Call Center School، شريكها الاستراتيجي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول خدمات وربة والمنتجات الجديدة زيارة أحد فروع البنك أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555، او عن طريق الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت وتطبيقات وربة على الهواتف الذكية.

 

×