الخبير العالمي جون ماتون

"زين" تقيم ندوة حصرية لموظفيها عن "القيادة بذكاء"

أقامت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت ندوة حصرية لموظفيها بعنوان Intelligent Leadership  ( القيادة بذكاء)، بحضور الخبير العالمي جون ماتون.

وذكرت الشركة في بيان صحفي أن جلسات الندوة ركزت على  الاساليب والتقنيات  الحديثة التي يجب أن يتبعها الموظفين في المناصب القيادية، والتي تؤدي الى تحديد الأولويات ومن ثم اختيار أفضل الطرق للوصول الى الاهداف المرجوة تحت أي نوع من التحديات.

وأوضحت الشركة أن الندوة التي شهدت حضورا مكثفا من موظفي الشركة من المسؤولين والمناصب القيادية، جاءت في إطار استراتيجيتها التي خصصتها لتنمية وتطوير مواردها البشرية على مدار العام، حيث تعتبر الشركة هذا الاستثمار هو استثمار وطني في مواردها البشرية بشكل عام ، ذلك لاحتضانها طاقات قادره على العطاء المثمر ، خاصة في ظل المنافسة على العناصر الفعالة والمواهب في السوق المحلي والعالمي.

وقال المدير التنفيذي للموارد البشرية في الشركة نوال بورسلي " زين تنظر إلى موظفيها على أنهم  القاعدة الأساسية  في مجالات عملها، ولهذا فإن هذه البرامج التدريبية جزء من سياسة الإدارة التنفيذية للارتقاء بمستوى قدرات ومهارات موظفيها على المستوى العلمي والمهني ".

وأضافت بورسلي بقولها " هذه الندوة تأتي  ضمن سلسلة من الندوات والورش التي تقوم زين بتنظيمها لموظفيها على مدار العام، حيث تقوم زين  باستضافة محاضرين خبراء ورواد عالميين من وقت إلى آخر، بهدف تعزيز اتجاهات الشركة في تحديث القاعدة المعرفية والعلمية لموظفيها".

وأفادت أن الشركة تعمل على تطوير موظفيها من خلال نموذج يعتمد على مجموعة من الأسس، منها  توفير العناصر القيادية  للمجموعة كي تصل إلى رؤيتها لتطوير الكفاءات، وخلق بيئة صحية مبنية على ثقافة تنظيمية ولوائح مرنة وإجراءات سريعة.

وأكدت بورسلي أن الشركة تؤمن بأن لديها كفاءات عديدة، وهي تعمل من خلال هذا النموذج على تطويرها لتصبح قيادات قادرة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية، وأن الشركة تهتم دائما على تبني وتطوير قياداتها  والذي يحدد مدى قدرتها على التنافس في السوق.

وذكرت أن القيادات الموجودة في الشركة في الوقت الحالي، هي التي ستقود الشركة إلى تحقيق أهدافها، ولهذا فإن دور قطاع الموارد البشرية يركز على تهيئة المناخ المناسب أمام هذه القيادات للإبداع وفي نفس الوقت تأهيل قيادات جديدة لإكمال المسيرة.

الجدير بالذكر أن " زين " اعتمدت  سلسلة برامج تطويرية على مدار العام للعاملين في الشركة ، حيث أنها الشريك الرئيسي لـ " نادي المعرفة 2015 " والذي يوفر من خلاله عدداً من المقاعد لموظفيها في جميع  الندوات وورش العمل التي تنظم خلال فعاليات النادي .

كما أن الشركة حريصة على المساهمة بشكل كبير في تطوير وتنمية عناصرها البشرية، ذلك بتوفير  العديد من الخبراء العالميين من مجالات عدة لتقديم مجموعة من الحلول الفاعلة والواقعية للتحديات التي تواجه المؤسسات في هذه الأيام.

 

×