شعار حملة VIVA

VIVA تطلق نظام الاتصال الصوتي Voice عبر تقنية LTE

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، للمرّة الأولى في الكويت خدمة الاتصال الصوتي Voice over LTE  المتطوّرة عبر تقنية التطور الطويل المدى (LTE) لعملائها في الكويت. ومن خلال هذا الابتكار التكنولوجي الجديد يمكن للعملاء استخدام الإنترنت LTE خلال إجراء المكالمات والتمتّع بمكالمات فيديو بتقنية HD وبمكالمات فائقة الوضوح.

وستتيح خدمة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطور الطويل المدى (VoLTE) لعملاء VIVA إجراء الاتصالات عالية الجودة مما يمنح العميل تجربة أفضل بشكل عام. وتحرص VIVA إلى تزويد عملائها بحل شامل ومتكامل لخدمات الصوت والبيانات ما يتيح لهم الاستمتاع بإجراء المكالمات الصوتية وتصفح بيانات الانترنت بدون انقطاع؛ كما تؤكد التزامها بمنح عملائها أحدث ما في عالم التكنولوجيا من منتجات وخدمات متطورة.

هذا وتعتزم VIVA الإستثمار بشبكتها وتعزيز خدماتها ومواردها البشرية حيث تواصل الشركة توسيع نطاق تواجدها في مختلف المناطق الكويتية من خلال تدشين فروع وشراكات جديدة وتقديم أحدث المنتجات، إلى جانب منح عملائها خدمات حائزة على جوائز.

ولمعرفة المزيد حول العروضات والمنتجات والباقات العديدة التي تقدمها شركة VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 69 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء المفتوح على مدار الساعة على الرقم 102.