أعضاء فريق Ooredoo المشارك في بطولة Samsung Galaxy Cup 2015 لكرة القدم قبل مغادرتهم مطار الكويت الدولي متجهين إلى دبي

Ooredoo تشارك في Samsung Galaxy Cup 2015

يشارك فريق موظفي Ooredoo الكويت في بطولة Samsung Galaxy Cup 2015 لكرة القدم في دبي. ويعتبر فريق Ooredoo الكويت هو الفريق الوحيد المشارك من الكويت في هذه المرحلة الإقليمية من البطولة، وفي حال فوزه سيتأهل من الوصول إلى الدور النهائي في كوريا الجنوبية، وتتضمن الفرق التي يواجهها Ooredoo الكويت فرقاً من قطر، البحرين، الإمارات وعمان.

وتعليقاً على مشاركة الفريق في هذه البطولة، قال مدير إدارة الاتصال مجبل الأيوب: "نحن فخورون بكوننا الفريق الوحيد المشارك من الكويت في هذه البطولة، والتي تعزز من علاقتنا مع شركة Samsung إحدى أهم الشركاء لنا في قطاع تكنولوجيا الاتصالات. ونحن نهتم بشكل كبير بموظفينا ونؤمن بمواهبهم وقدراتهم، ونسعى باستمرار لإيصالهم بفرص تساعدهم على النمو على مختلف الأصعدة."

ويشارك في البطولة من Ooredoo الكويت كل من عبدالله جمال وعبدالعزيز العمار وعيسى الصراف ومحمد ميرزا ومحمد جوهر وسمير عبدالرؤوف وثامر الهاجري. يذكر أن Ooredoo قامت في وقت سابق بتنظيم بطولة كرة قدم لموظفيها وذلك في فبراير،و وذلك كجزء من استراتيجيتها المبنية على القيم الأساسية الثلاث للشركة وهي الاهتمام والتواصل والتحدي.

 

×