شعار VIVA

VIVA تتيح للطلاب معرفة نتائج الثانوية عبر الرسائل النصية مجاناً

أعلنت  شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، وللعام الخامس على التوالي، أنها ستوفر خدمة مميزة للطلاب لتلقي نتائجهم الخاصة بامتحانات الثانوية العامة الأخيرة عن طريق الرسائل القصيرة على هواتفهم النقالة  وذلك بالتعاون مع وزارة التربية.

وصرحت VIVA  أنها وفي اطار تعاونها مع وزارة التربية ستوفر هذه الخدمة المميزة للطلبة مجاناً على هواتفهم النقالة رغبةً منها في مشاركتهم فرحة هذا اليوم الاستثنائي في حياتهم ومشوارهم التعليمي. حيث سيتمكن طلاب الصف الثاني عشر الحصول على النسبة المئوية الخاصة بهم، فور صدورها من خلال خدمة الرسائل القصيرة من «VIVA»، وتشمل الرسالة أيضاً متوسط الدرجة النهائية. وبإمكان الطلاب الحصول على هذه الخدمة، عن طريق ارسال رقم الجلوس الخاص بالامتحان في رسالة قصيرة مجانية الى الرقم 50861.

وتعكس  هذه الخدمة التي تقدمها VIVA رغبتها في اضفاء بعد جديد من رسالتها تجاه التزاماتها الاجتماعية في دعم قطاع التربية والتعليم وفئات المجتمع المختلفة، وخاصة طلاب وطالبات المرحلة الثانوية لأنهم عماد المستقبل وجيل البلاد الواعد.

وتتقدم شركة الاتصالات الكويتية VIVA بأحر التهاني والتقدير لأبنائها وبناتها طلاب وطالبات الثانوية العامة في الكويت، الذين بذلوا جهوداً كبيرة من أجل تحقيق النجاح والتفوق في الامتحانات الأخيرة، آملة أن يحققوا المزيد من التفوق في حياتهم المستقبلية القادمة.

 

×