فيفا

VIVA تطرح جهاز لوميا 640 LTE من مايكروسوفت حصرياً في الكويت لعملاء الدفع الآجل

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، عن إبرام اتفاقية مع شركة مايكروسوفت طرحت بموجبها جهاز لوميا 640 LTE بشكل حصري في الكويت. ويتوفر هذا الجهاز الجديد حصرياً في جميع فروع VIVA لعملاء الدفع الآجل.

وبموجب هذه الاتفاقية الحصرية، ستوفر VIVA لعملاء الدفع الآجل جهاز لوميا 640 LTE من مايكروسوفت مجاناً لقاء 10 د.ك في الشهر مع عقد سنوي لمدة 18 شهراً، فضلاً عن شاحن مايكروسوفت متنقل و100 رسالة نصية محلياً ودولياً مجاناً، وانترنت بسرعة 3 جيجابايت، بالاضافة إلى خدمات صوتية بقيمة 8 د.ك شهرياً.

وتفخر VIVA بأن تكون أولى شركات الاتصالات في الكويت التي تطرح  أحدث هواتف مايكروسوفت لوميا 640 LTE في إطار استراتيجتها الرامية إلى تقديم أحدث الأجهزة إلى عملائها ومجتمع الكويت عموماً بأسعار تنافسية. وتسعى VIVA دوماً إلى أن تكون السباقة في طرح أحدث المنتجات والخدمات في سوق الكويت ويأتي إعلان اليوم تأكيداً على التزامها هذا.

ويتميز جهاز لوميا مايكروسوفت 640 LTE بشاشة عرض قياس 5 بوصة وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل. كما هو مزود بذاكرة سعة 8 جيجابايت،  ومعالج رباعي النواة بقوة 1.2 جيجاهرتز وهو يعمل بتقنية شبكة الجيل الرابع (4GLTE).  وسيستفيد مستخدمو هاتف لوميا 640 LTE من اشتراك لمدة سنة في Office 365 Personal الذي يشمل أحدث تطبيقات Office (Word وExcel وPowerPoint وOutlook وOneNote) بالإضافة إلى سعة تخزين قدرها 1 تيرابايت. يستطيع المستخدمون أيضاً تحديث نظام التشغيل إلى Windows 10 الذي سيكون متوفراً في وقت لاحق من العام وسيقدم عدداً من المزايا الإضافية.

ولمعرفة المزيد حول أحدث العروضات والمنتجات والباقات العديدة التي تقدمها شركة VIVA ، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 69 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني http://www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء المفتوح على مدار الساعة على الرقم 102.