بيتك

"بيتك": حملة "تمويلك... كيف تفضله ؟" لكافة المنتجات

يبدأ بيت التمويل الكويتي "بيتك" ولمدة 3 شهور حملة جديدة شاملة بعنوان "تمويلك.. كيف تفضله؟" تشمل تمويل العديد من السلع والمنتجات، وفى مقدمتها المواد والاعمال الانشائية والاثاث والاجهزة الالكترونية والكهربائية والمطابخ، بالاضافة الى المركبات سواء السيارات التجارية او المستعملة، وتمويل الخدمات الطبية والتعليم فضلا عن تمويل شراء القوارب والمعدات البحرية، حيث تقدم الشركات المشاركة خدمة البيع بالأقساط بالتعاون مع "بيتك"، بأقساط مرنة وتسهيلات كبيرة .

وتوفر الحملة مجموعة متميزة من المزايا منها 12 شهرا لاستحقاق القسط الاول للتمويل المقسط و6 شهور لاستحقاق القسط الاول للتمويل الاستهلاكي، و15 سنة مدة التقسيط للتمويل المقسط و5سنوات مدة التقسيط للتمويل الاستهلاكي، فيما يصل الحد الاعلى للتمويل المقسط الى 70 الف دينار والحد الاعلى للتمويل الاستهلاكي  15 الف دينار .

وتأتى الحملة ضمن جهود "بيتك" في مواصلة تقديم كل ما هو مميز لعملائه في مجال التمويل الشخصي، ومساعدتهم في اقتناء ما يرغبون شرائه وفق ضوابط واحكام الخدمات التمويلية للأفراد وبمزايا وتسهيلات فريدة.

وستساهم الحملة في تحريك عجلة المبيعات في السوق ودعم التجار وتنشيط الانتاج وتنويع تمويل منتجات "بيتك" من التمويل المقسط والسلع المختلفة، وهى الاستراتيجية التي يتبناها "بيتك"، من خلال بناء علاقات تعاون وشراكة مع الاف الموردين في السوق ،وتعد مثل هذه الحملات من ابرز المطالب التي يقترحها الموردون خلال اللقاءات الدورية التي ينظمها “بيتك" معهم، لما لها من مردود إيجابي على صعيد زيادة المبيعات، والتسهيل على العملاء، وتحريك عجلة السوق، الامر الذى يساهم في دعم الاقتصاد الوطنى، وخدمة التاجر والعميل على حد سواء .

ويحرص "بيتك" على ان تأتى مثل هذه الحملات دائما بمزايا جديدة وفريدة يختص بها عملائه بشكل حصري، بالاضافة الى مجموعة اخرى من العروض الحصرية للشركات المشاركة في الحملة .