وفد دويتشه بنك يسلم البنك الوطني الجائزة

بنك الكويت الوطني يفوز بجائزة التميُّز في جودة التحويلات باليورو للعام 2014

حصل بنك الكويت الوطني على جائزة دويتشه بنك للتميز في جودة التحويلات باليورو للعام 2014، لتحقيقه أعلى معدلات الكفاءة والأداء المتميز في مجال التحويلات والدفعات المالية الإلكترونية.

وقام وفد من دويتشه بنك بزيارة بنك الكويت الوطني في الكويت لتسليمه الجائزة التي تقدم للمؤسسات المالية التي يتجاوز معدل كفاءة عمليات الدفع لديها 97%.

وقد فاز بنك الكويت الوطني بهذه الجائزة لنجاحه في توفير الخدمات المتكاملة والمميزة في مجال التحويلات والدفعات المالية الالكترونية وفقا للمواصفات الفنية الخاصة بنظام "سويفت". وتعكس هذه الجائزة التزام بنك الكويت الوطني في تقديم أفضل الخدمات المصرفية بسهولة وفعالية وتبنيه أحدث التقنيات والأنظمة المصرفية وأكثرها تطورا.

ويقوم برنامج إنجاز المعاملات الإلكترونية المباشرة (STP) بتنظيم تعاملات الأسواق المالية والدفعات بشكل إلكتروني، من خلال تحديدها ومعالجتها في خطوةٍ واحدة ابتداءً من لحظة إتمام الصفقة وانتهاءً بالتسوية النهائية.

ويحرص بنك الكويت الوطني على تبني أحدث التقنيات المالية وذلك في إطار سعيه الدائم لاعتماد الأساليب المصرفية الحديثة المواكبة لروح العصر ومتطلبات السوق السريعة التغيير وتقديم أفضل خدمة عملاء.

ويتمتع بنك الكويت الوطني بأعلى تصنيف ائتماني بإجماع وكالات التصنيف العالمية "فيتش" و"موديز" و"ستاندرد أند بورز". كما يحتفظ بنك الكويت الوطني بموقعه بين أكثر 50 بنكا أمانا في العالم للمرة التاسعة على التوالي.

ولدى مجموعة بنك الكويت الوطني أوسع شبكة فروع محلية ودولية حول العالم تغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية مثل لندن ونيويورك وباريس وجنيف وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان والأردن والسعودية والإمارات والعراق وتركيا والصين. وتوفر هذه الشبكة العملاقة مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والحلول الاستثمارية والتمويلية. للمزيد، يمكن الدخول إلى موقع البنك الوطني على الإنترنت nbk.com أو الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801.

 

×