مشاري شهاب مساعد مدير عام الخدمة المصرفية المميزة خلال الفعالية

بنك الخليج يستضيف ندوة حول الاستثمار العقاري بالتعاون مع المركز المالي الكويتي

نظم بنك الخليج مؤخراً سلسلة من الندوات لعملاء الخدمات المصرفية المميزة تناولت الفرص والاتجاهات الاستثمارية في القطاع العقاري بالكويت وسائر دول مجلس التعاون الخليجي.  وعلى مدار شهري ابريل ومايو، قام البنك بتنظيم هذه الندوات أسبوعياً في أربعة من فروعه.   

وتخلل الندوة التي استضافها البنك عرض توضيحي شارك في تقديمه كبار خبراء المركز المالي الكويتي "المركز" الذين استعرضوا الوضع  السائد في القطاع العقاري والفرص الاستثمارية التي تنطوي عليها سوق الكويت والمنطقة كما قدموا موجزاً عن العلاقة الاستراتيجية القائمة في ما بين بنك الخليج والمركز.

وحضر هذا الحدث كل من بسام العثمان، نائب الرئيس التنفيذي في "المركز"، ومشاري شهاب، مساعد مدير عام الخدمة المصرفية المميزة في بنك الخليج؛ وطارق الصالح، مساعد مدير عام وحدة الاستثمار التابعة لإدارة الخدمة المصرفية الشخصية إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من كلتا المؤسستين.

وأتاح هذا الحدث لبنك الخليج تعريف عملائه بأحدث التوجهات السائدة حالياً في السوق العقارية ولفت انتباههم إلى مجموعة الفرص الاستثمارية الواسعة التي تنطوي عليها الأسواق الاقليمية والعالمية والخدمات المتاحة من خلال مديري االحسابات لدى بنك الخليج.

يقدم بنك الخليج لعملاء الخدمة المصرفية المميزة معاملة خاصة تعكس الارتقاء بمستوى الخدمة  بما يتماشى مع احتياجاتهم الشخصية وتشمل مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية والاستثمارية المصممة خصيصاً لتلبية تطلعاتهم المالية. وذلك من خلال مدير حساب ِشخصي  يتم تكليفهم بإدارة المتطلبات المصرفية في قاعات خاصة تتميز بطابعها الخصوصي وأجوائها المريحة. بالإضافة إلى هذا، يحصل العملاء على بطاقة السحب الآلي الخاصة بالخدمة المصرفية المميزة بما يعكس مكانتهم على امتداد شبكة بنك الخليج وعلى بطاقات إئتمانية ذات امتيازات حصرية، مع رسوم وعمولات  خاصة على المعاملات و عروض قيمة بالتعاون مع شبكة شركاء بنك الخليج من المتاجر.

ولمعرفة المزيد حول المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك الخليج، يمكن زيارة احد فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً، او الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805  للحصول على المساعدة والتوجيه أو زيارة موقع بنك الخليج الالكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com للحصول على جميع المعلومات.

 

×