الفريق الإداري لكل من بنك الخليج و زين خلال توقيع الاتفاقية

بنك الخليج يبرم اتفاقية شراكة حصرية مع زين لمنح عملاء حساب red باقات وعروض مميزة

أعلن بنك الخليج اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع شركة زين، شركة الاتصالات الرائدة في الكويت، تمنح بموجبها عملاء حساب red أحدث باقات الأجهزة الذكية والانترنت.

أقيم حفل توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي للبنك في مبارك الكبير يوم الأربعاء 20 مايو حضره كل من السيد/ فيكرام إيسار، مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج وفريق إدارة البنك، والسيدة/ بسمة النفيسي، مدير إدارة الاتصالات التسويقية في شركة زين وأعضاء فريق الإدارة، ممثلين شركة زين.

وبموجب هذه الاتفاقية الحصرية، سيتمكن عملاء حساب red  لدى بنك الخليج من الاستمتاع  بأحدث بباقات زين للأجهزة الذكية والانترنت،  فضلاً عن منحهم العديد من الخدمات المميزة الأخرى لدى  شركة زين.

ويلتزم بنك الخليج بمنح عملائه تشكيلة حصرية من العروض الجديدة والمميزة والتي صمّمت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم. بالاضافة إلى ذلك، يتيح حساب red إلى عملائه الجدد الذي يقومون بفتح حسابات لأول مرة وتحويل إعانتهم الطلابية إلى بنك الخليج التأهل لدخول سحب شهري على جائزة نقدية تصل إلى 1500 د.ك. هذا إلى جانب جائزة السحب الربع السنوي على سيارة كاماروLT Coupe أو كاديلاك SRX الجديدة والتي ستكون من نصيب فائز واحد. وبالاضافة إلى هذه السحوبات، يتسنى أيضا لعملاء red الحصول على خصم 50% على تذاكر السينما خلال نهاية الأسبوع والاستمتاع بمشاهدة الأفلام في جميع دور عرض شركة السينما الكويتية الوطنية بسعر 1.750 د.ك. بدلاً من 3.5 د.ك.، ليصبح بذلك بنك الخليج المصرف الوحيد الذي يمنح عملائه هذا العرض الفريد من نوعه.

وللحصول على المزيد من المعلومات عن المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك الخليج، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 أو زيارة موقع البنك الإلكتروني www.e-gulfbank.com للحصول على المساعدة والتوجيه.

 

×