الإدارة التنفيذية مع الموظفين

Ooredoo تحتفل مع موظفيها بمرور سنة على علامتها التجارية في الكويت

احتفلت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، مع موظفيها يوم الأحد بمرور سنة منذ الإعلان عن العلامة التجارية العالمية Ooredoo في الكويت. وأقامت الشركة عدة أنشطة لموظفيها خلال ساعات العمل للاحتفاء بهذه المناسبة المميزة.

وقام المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة محمد بن عبدالله آل ثاني بجولة حول كافة قطاعات الشركة لتقديم الشكر لهم على جهدهم خلال العام الماضي، وحثهم على الاستمرار في المثابرة في العمل،كما أقامت الشركة مسابقة للموظفين ومسابقة أخرى لأبناء الموظفين، وقدمت للفائزين جوائز قيمة.

يجدر بالذكر أن Ooredoo هي أول شركة اتصالات تطلق موقع تسوق إلكتروني يتيح للعملاء الاختيار من بين أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وشرائها مع باقات مسبقة الدفع أو آجلة الدفع، مع خدمة الدفع عن طريق الإنترنت وخدمة التوصيل مجاناً.

واستمرت Ooredoo منذ انطلاقها بطرح أحدث الأجهزة الذكية مع باقات شامل للدفع الآجل، التي تبدأ من شامل 2 وتنتهي بـ شامل 58، وقامت الشركة بتصميم باقات شامل مع العديد من المميزات التكميلية التي تلبي احتياجات الأفراد المختلفة، مثل ميزة مشاركة الإنترنت مع مستخدمين آخرين، ترحيل الدقائق الغير مستخدمة، إضافة إلى باقات تجوال مجانية وخصومات على المكالمات الدولية.

كما تتضمن باقات شامل العديد من المزايا الأخرى، مثل ميزة الأولوية التي تمكن العملاء من الحصول على الأولوية في الرد على الاتصالات، إضافة إلى الأولوية  في استخدام الشبكة، حيث يتمكنون من استخدام الإنترنت بشكل أفضل حتى في حال وجود ضغط على الشبكة. إضافة إلى ذلك، يحصل العملاء على أولوية شراء أحدث الأجهزة عند طرحها في السوق بالإضافة إلى أجهزة مجانية وخصومات كبيرة على أجهزة مختارة.

وأعلنت الشركة أيضاً هذا العام عن سرعة 4G+ Speed التي تم إطلاقها كتحديث لشبكة الإنترنت LTE، ويمنح هذا التحديث للمستخدمين إمكانية التصفح بسرعة بيانات تصل إلى 150 ميغابت في الثانية، مما يتيح لكافة العملاء التصفح بسرعة عالية دون أي رسوم إضافية على باقاتهم.