أحمد الخضر

بنك الكويت الوطني يطلق حملته الصيفية: فرصة للفور بأرض مطلة على البحر مباشرة

أطلق بنك الكويت الوطني حملته الصيفية السنوية الأضخم في الكويت لمكافأة عملائه عند استخدام بطاقات الوطني داخل وخارج الكويت، مقدما هذا العام قطعة أرض مميزة مطلة على البحر مباشرة في مدينة صباح الأحمد البحرية كجائزة كبرى، وذلك في عرض استثنائي يستمر لغاية  26 سبتمبر 2015.

وتتيح هذه الحملة الحصرية لحاملي بطاقات بنك الكويت الوطني المصرفية الدخول في السحب تلقائيا عند استخدام بطاقاتهم داخل الكويت وخارجها. ويحصل العملاء على فرصة للفوز في السحب مقابل كل دينار يتم انفاقه باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق داخل الكويت، فيما ستتضاعف فرص الفوز إلى ثلاث فرص باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق الى جانب بطاقة السحب الآلي خارج الكويت أو عبر مواقع الانترنت الدولية.

وكلما ازداد استخدام العملاء لبطاقات الوطني المصرفية خلال فترة العرض تزداد فرصهم للفوز بهذه الجائزة. ويقدم بنك الكويت الوطني بدلاً نقدياً عن الأرض إذا ما كان الفائز في هذه الحملة غير مؤهل قانوناً لتملك العقارات داخل دولة الكويت أو غير راغب في تملك العقار.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر إن بنك الكويت الوطني دأب من خلال حملاته الصيفية السنوية على تقديم الجوائز الاستثنائية مثل سيارة رولز رويس فانتوم الفخمة ويخت أزيموت الفاخر وسيارة ماكلارين العصرية. وقد اختار هذا العام منح عملائه فرصة غير مسبوقة لتحقيق حلمهم بامتلاك أرض مميزة مطلة على البحر مباشرة في مدينة صباح الأحمد البحرية.

وأضاف الخضر أن بنك الكويت الوطني يحافظ على تميزه في جودة الخدمة بإطلاقه المنتجات الأحدث والخدمات الأكثر انسجاماً مع تطلعات عملائه. ويحرص بنك الكويت الوطني على أن يكون قريباً من عملائه من خلال معرفته العميقة باحتياجاتهم ودعمهم في خطواتهم. ومن هذا المنطلق، يقدم هذا العام جائزة استثنائية لحملته الصيفية عبارة عن قطعة أرض بموقع استراتيجي على البحر، وهي الجائزة الأولى من نوعها في الكويت، التي تلبي تطلعانهم وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة.

ويكرس بنك الكويت الوطني موقعه الريادي في السوق المصرفية من خلال سعيه الدائم إلى توثيق معرفته باحتياجات العملاء وتلبيتها على نحو كامل. كما يسعى دوماً إلى الارتقاء بجودة خدماته وفق أرقى المعايير العالمية وابتكار وطرح العروض المجزية.

وتتمتع بطاقات الوطني بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد حول هذا العرض الاستثنائي خلال موسم الصيف الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة موقع بنك الكويت الوطني الاكتروني www.nbk.com.