جانب من التكريم

بنك الخليج يتسلم جائزة "التميز في التعليم والتطوير" من شركة ناسيبا

أعلن بنك الخليج اليوم عن نيله "جائزة التميز في التعليم والتطوير" من شركة ناسيبا خلال الحفل السنوي السابع لجوائز التميز في الموارد البشرية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وأقيم حفل توزيع الجوائز في فندق سوفيتل النخيل بدبي يوم الخميس الموافق 21 مايو 2015 على هامش قمة توسع الأصول البشرية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2015 التي عقدت في دورتها العاشرة للاحتفاء بالأفراد والمؤسسات التي ساهمت في الارتقاء بمستوى الموارد البشرية وتكريم انجازاتهم المتميزة وما تركوه من أثر إيجابي في استراتيجيات الرأسمال البشري.    

ولدى تسلّمها الجائزة ، قالت سلمى الحجاج - مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج: "يشرفني قبول هذه الجائزة بالنيابة عن بنك الخليج. فتكريم البنك اليوم إنما هو ثمرة النهج المتميز الذي يعتمده ومفاهيم التعليم المتواصل وبناء المعرفة وتطوير فريق العمل التي يرتكز عليها. وجوائز التميّز في الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا هي اعتراف بتميز فريق الموارد البشرية بأكمله وشهادة تقدير لعمله التعاوني."  

وأضافت السيدة الحجاج قائلة: "يفخر بنك الخليج بتطبيق استراتيجية شاملة في مجال الموارد البشرية، استراتيجية تهدف إلى تطوير مهارات موظفينا بما يتيح لهم الاستجابة لطلبات عملائنا واحتياجاتهم على أكمل وجه ونيل رضاهم."

واختتمت الحجاج بالقول: "سنواصل تركيز جهودنا على تحفيز موظفينا موفرين لهم فرص النجاح في بيئة مهنيّة تجمع بين العمل الجماعي المتفوق وشغف التميّز."

وسيستمر بنك الخليج في السعي وراء كل ما هو مبتكر وجديد والارتقاء نحو آفاق جديدة وإرساء معايير التميز في القطاع المصرفي بالمنطقة. وتتويجاً لنجاحات بنك الخليج وإنجازاته، تلقى مؤخراً بنك الخليج العديد من الجوائز المرموقة وفي مقدمتها جائزة  "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية" في الكويت من إيجن بانكر، وجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في الكويت" وجائزة "أفضل بنك في خدمة العملاء الأفراد في الكويت" من مجلة "انترناشونال فاينانس"، وجائزة "أفضل بنك تجاري" وجائزة "أفضل ابتكار في الخدمات المصرفية الفردية" من مجلة "انترناشونال بانكر"، وجائزة "أفضل تجربة للعملاء على مستوى الفرع الشامل في الكويت" من شركة إيثوس للحلول المتكاملة، وجائزتي "أفضل قرض للسيارة" و"أفضل خدمة  للعملاء" من مجلة بانكر ميدل ايست. 

 

×