المرزوق متسلما الجائزة

بانكر ميدل ايست تمنح بنك بوبيان جائزة افضل ادارة مصرفية خاصة في الكويت

 حقق بنك بوبيان انجاز جديد يضاف الى انجازاته من خلال حصوله على جائزة " أفضل ادارة مصرفية خاصة " على مستوى البنوك الكويتية من بانكر ميدل ايست وذلك نتيجة للانجازات التى حققها خلال السنوات الخيرة .

وقال مساعد مدير عام ادارة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك بوبيان عبدالعزيز داود المرزوق ان ما تحقق من انجاز انما يؤكد مدى التقدير العالمي والاقليمي الذي بات البنك يحصل عليه في الوقت الذي " يؤكد استمرارنا في حصد الجوائز على نجاحنا وقدرتنا على المنافسة ".

واضاف " يخلق الانجاز الجديد المزيد من التحديات امام ادارة المصرفية الخاصة التى تسعى دوما ومنذ تأسيسها الى الحصول على رضا العملاء من خلال منحهم اعلى مستويات الخدمة والسرية والتعامل باحترافية فيما يتعلق باختيار أفضل الادوات الاستثمارية “.

وكان المرزوق قد تسلم الجائزة ممثلا لبنك بوبيان في احتفال كبير اقيم مؤخرا في دبي حيث تم توزيع جوائز بانكر ميدل ايست .

خمس سنوات من الانجاز

وقال المرزوق ان الجائزة الجديدة تعتبر تتويج لعمل اكثر من خمس سنوات منذ بدأت الادارة المصرفية الخاصة نشاطها في اوائل العام 2010 حيث تعمل منذ ذلك الوقت  عبر فريق كويتي ذو خبرة متنوعة في مجال الخدمات الخاصة علي ابتكار خدمات خاصة لاصحاب الثروات الخاصة التي تعتبر سوقا رائجا وسيشهد منافسة اكبر الفترة المقبلة .

وكانت الادارة قد شهدت عدة تحديات في بداية عملها الذي يتركز في ادارة اموال العملاء ومحافظهم المالية الخاصة وهي التي يطلق عليها ادارة الثروات الخاصة الا انه بفضل جهد ادارة البنك التي عملت علي تطوير بوبيان طوال الفترة الماضية استطاعت التغلب علي تلك العقبات .

3 أسس رئيسية

واشار المرزوق الى ان نجاح ادارة المصرفية الخاصة في بنك بوبيان يعتمد على 3 أسس اولها الخدمة المصرفية والفرص الاستثمارية والخدمات التمويليه كما انها ترتكز علي مباديء عليا كالخدمة الفائقة والسرية المصرفية .

واضاف " بطبيعة الحال تقدم إدارة الخدمات المصرفية الخاصه جميع ما يقدمه البنك لعملائه ولكنها تمتاز بالمرونة والسرعة الفائقة، بدءًا من المنتجات الفريدة كبطاقة الفيزا "انفينيت" وبطاقة دخول قاعات المطارات وتأمين السفر ونهايةً بالأمور المصرفية كالتحويلات وغيرها وإتمامها عبر الهاتف أو الفاكس أو الإيميل بعد تفويض خاص من العميل".

واوضح المرزوق ان كل ذلك يعتمد على مبدأ ان كل عميل لديه "مدير ثروات " يتولى ادارة ثروته ومنح العميل النصائح اللازمة مشيرا الى ان البنك يعتز بوجود مدراء  علاقات كويتيون مما يساعد على فهم احتياجات العميل بصورة أفضل.

واضاف " يمتاز مديرو الثروات في بنك بوبيان بالخبرة والإلمام بالأمور المصرفية مما يسهل على العميل الوصول لأهدافه بسرعة وسهولة" مشيرا الى ان الخبرات التى يمتلكها هؤلاء ليست مقتصرة على الخدمة فقط ، انما يتم نصح العميل وتقديم المشورة له بما يتناسب مع طبيعة أعماله سواءً كانت مصرفية أو تمويلية أو استثمارية.

الشرق الاوسط

من ناحية اخرى أوضح المرزوق ان منطقة الشرق الاوسط تعتبر من اكثر المناطق التى تستقطب الاهتمام من قبل مديروا الثروات مشيرا الى دراسة اجرتها مؤسسة الاستشارات العالمية المعروفة " ماكينزي " حول المصرفية الخاصة وادارة الثروات حول العالم جاء من بين نتائجها  ان منطقة الشرق الاوسط تعتبر ثاني اسرع واكثر المناطق نموا في العالم فيما يتعلق بحجم الثروات والمصرفية الخاصة التى تمتلكها كمنطقة.

واشارت الدراسة الى ان المستثمرين الخليجيين من اصحاب الثروات المتوسطة والكبيرة لا يزالون على ثقة بان العقار هو افضل ادوات الاستثمار مقارنة بالادوات الاخرى وغالبا ما يضعونه في مقدمة اولوياتهم بل يظل الاهم بالنسبة لهم.

من ناحية اخرى قال المرزوق ان دراسة ماكينزي اشارت الى نقطة غاية في الاهمية وهي ان اصحاب الملاءة المالية العالية من الخليجيين يعتبرون الاعلى في العالم الذين يحتفظون بالنقد الذي يجعلهم اكثر من غيرهم قدرة على الاستثمار العقاري حاليا .

 

×