متجر 'إكسبلوررز بيس' يرعى البرنامج الخيري لطلبة 'الجامعة الأمريكية في الكويت' في النيبال

"إكسبلوررز بيس" يرعى البرنامج الخيري لطلبة "الجامعة الأمريكية في الكويت" في النيبال

أعلنت شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية اليوم عن رعايتها للمنظمة الخيرية التي أسسها طلبة من الجامعة الأمريكية في الكويت والمسماة بـ (AUKause) في رحلتهم التطوعية إلى النيبال، حيث قامت بتزويدهم بجميع المعدات وملابس الحماية التي يحتاجون إليها من متجر "إكسبلوررز بيس" (Explorers Base) المتخصص بالمنتجات الرياضية والأنشطة الخارجية.

يشارك طلاب منظمة (AUKause) التي تهدف إلى خدمة المجتمع وإطلاق مبادرات خيرية، في الرحلة التطوعية إلى النيبال التي تمتد على 10 أيام لترميم البُنية التحتية لمدرسة بتوجيه من منظمة (OXadventure) العالمية، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تحفيز الشباب عن طريق التطوع والمغامرة بأهداف خيرية. وزودت شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية المشاركين بمعدات ذات جودة عالمية والأفضل من نوعها من العلامات الشهيرة ذا نورث فيس وباتاغونيا  لتعينهم في رحلتهم التي بدأت في شارع كاتماندو، واستمرت لمدة خمسة أيام وأربع ليالٍ على مرتفع بانشازي في درجة حرارة قصوى قبل وصولهم إلى وجهتهم النهائية في وادي كاتماندو، حيث عملوا على ترميم مدرسة القرية.

قال المدير العام في شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية، السيد/ علي فيصل المطوع: "نعتز بدعم ورعاية شباب الكويت، خاصةً الشباب المهتم بتقديم الخير للآخرين. ونشدّ على سواعد شباب الكويت للمشاركة في هذا النوع من الأنشطة لتنمية عقولهم وتعزيز روح المساعدة لديهم، سواء من خلال الأعمال التطوعية لجمع التبرعات أو السفر لمد يد العون للمحتاجين. ويجب أن تكون هذه المجموعة التطوعية محفّز للآخرين، كما يُسعدنا في شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية تشجيع المهتمين بالأعمال الخيرية من خلال تزويدهم بالمعدات المطلوبة كما نقدم أفضل المنتجات من حيث الجودة والتصميم والأداء التي تحفظ سلامة شبابنا وتعينهم على تعلم كل ما هو جديد".

قدّمت المنظمة الخيرية (AUKause) المساعدة بدءاً من قرية كاتماندو، حيث طورت المباني القديمة والفصول التعليمية من خلال صبغ الجدران، تعليم الطلاب، وإنشاء مختبر للحاسوب ومكتبة مجهزة بأكثر من 300 كتاب. وعمل المتطوعون على تركيب شبكات المياه، وبناء صنبور لتجديد إمدادات الماء، كما شارك المتطوعون في الأنشطة اليومية مثل يوغا البانشازي.

يزود متجر "إكسبلوررز بيس" أفضل المنتجات للرياضات والأنشطة الخارجية على مستوى الجودة وتنوع الاحتياجات، حيث يتوفر في المتجر مجموعة كبيرة من المنتجات، التي تعتبر من أفضل المعدات أداءً وأحسن نوعيات الملابس، المصنوعة خصيصاً للرياضات والأنشطة الخارجية من العلامات التجارية العالمية مثل ذي نورث فيس، وباتاغونيا، واركتريكس، وهوديني.

 

×