جانب من التكريم

بانكر ميدل إيست: بنك الخليج يفوز بجائزة "أفضل خدمة للعملاء في الكويت" لعام 2015

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزة "أفضل خدمة للعملاء في الكويت"  من مجلة "بانكر ميدل إيست" لعام 2015.

وقد صرح فيكرام إيسار، مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية لبنك الخليج، قائلاً: "إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن نتلقى هذه الجائزة المرموقة التي تعكس التزام وتفاني سائر فريق بنك الخليج في تقديم خدمة متميزة للعملاء، فضلا عن قدرة البنك على تقديم منتجات استثنائية صممت خصيصا لتلبية احتياجات السوق".

وأضاف إيسار: "كما نشعر بالفخر لحصولنا على جائزة "أفضل خدمة للعملاء" من مجلة "بانكر ميدل إيست" لجوائز المنتجات والخدمات في الكويت لعام 2014 والتي حصدناها في وقت سابق من هذا العام والتي تعكس تميزنا في خدمة العملاء في عام 2014، حيث إنها تؤكد مكانتنا كمصرف رائد في سوق خدمة العملاء. ويسعى بنك الخليج الى تعزيز عملياته المتعلقة بخدمة العملاء من أجل ضمان أعلى مستويات الخدمة لعملائنا".

وتقيم مجلة "بانكر ميدل إيست" فعاليات سنوية لتقديم جوائزها المرموقة إلى مؤسسات المنطقة تقديراً منها للتميز الذي حققته تلك المؤسسات في توفير مستويات استثنائية في جودة الخدمة والابتكار في قطاعات متعددة، بدءاً من المنتجات المصرفية الأساسية إلى الخدمات الاستثمارية المتطورة.

وسيستمر بنك الخليج في السعي وراء كل ما هو مبتكر وجديد والارتقاء نحو آفاق جديدة وإرساء معايير التميز في القطاع المصرفي بالمنطقة. وتتويجاً لنجاحات بنك الخليج وإنجازاته، تلقى مؤخراً بنك الخليج العديد من الجوائز المرموقة وفي مقدمتها جائزة  "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية" في الكويت من إيجن بانكر، وجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في الكويت" وجائزة "أفضل بنك في خدمة العملاء الأفراد في الكويت" من مجلة "انترناشونال فاينانس"، وجائزة "أفضل بنك تجاري" وجائزة "أفضل ابتكار في الخدمات المصرفية الفردية" من مجلة "انترناشونال بانكر"، وجائزة "أفضل تجربة للعملاء على مستوى الفرع الشامل في الكويت" من شركة إيثوس للحلول المتكاملة، وجائزتي "أفضل قرض للسيارة" و"أفضل خدمة  للعملاء" من مجلة بانكر ميدل ايست.

 

×